رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط "دويدار" و3 أخرين من كوادر إخوان الإسكندرية

المحامى حسنى دويدار
المحامى حسنى دويدار عضو مجلس الشعب السابق

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض على المحامى حسنى دويدار، عضو مجلس الشعب السابق عن  حزب الحرية والعدالة عام 2010 ورئيس لجنة الحريات  السابق بنقابة المحامين بالإسكندرية ورئيس هيئة الدفاع عن فتيات 7 الصبح، كما ألقى القبض على 3 أخرين من كوادر جماعة الإخوان لاتهامهم بالتحريض على العنف.

وكان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد وردت معلومات سرية بقيام المتهمين الصادر ضدهم أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة بالتردد بمناطق شرق الإسكندرية.
ووفقاً لخطة مسبقة تم توجيه حملة أمنية بدائرة قسمى شرطة ثان المنتزه وسيدى جابر شارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائى .. بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطنى .. وضباط الإدارة العامة للأمن المركزى .. بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية ..

تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة "حسنى دويدار" و3 أخرين من كوادر جماعة الإخوان المحظورة .

تم إحالتهم إلى مديرية الأمن وانتقلت نيابة شرق الكلية إلى المديرية للتحقيق معهم.
وكان " دويدار" قد شارك  فى الدفاع عن قضايا عمالية وحقوقية كثيرة كان أبرزها: عضو فى هئية الدفاع عن أسرة الشاب السيد بلال، والمتحدث الإعلامى باسم هيئة الدفاع عن فتيات 7 الصبح، ورئيس هيئة الدفاع عن كل المعتقلين السياسيين المناهضين لما أسموه بالانقلاب العسكرى بالإسكندرية .