رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختتام الاحتفال باليوم العالمى لذوي الاحتياجات الخاصة

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتم المؤتمر الختامى لفعاليات الاحتفال باليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة التى بدأت من 5 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر 2013 أعماله بمدينة الغردقة

بحضور اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وسامية محرز سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد قريش رئيس مدينة الغردقة ولفيف من المسئولين بالمحافظة وبعض أساتذة الجامعة، وأعضاء المجتمع المدنى .
جاءت الفعاليات فى إطار حرص منظمات المجتمع المدنى على المشاركة فى تنمية المجتمع بالتعاون مع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية  .
وكانت مفاجئة الاحتفالية جمعية (أصداء بيت العيلة للصم) للارتقاء بالصم وضعاف السمع بمدينة الإسكندرية من الصم والبكم الذين أبهروا الحضور لما قدموه من

أعمال مميزة من الروبوتات التى تساعد ذوى الاحتياجات الخاصة وذويهم، وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى العالم وعلى الأصحاء أيضًا، وشعارهم قدرات اجتازت الإعاقة، والارتقاء بحقوق إنسان .
وفى نهاية الاحتفالية تم الاتفاق بين عدد 5 جمعيات ومجمع الإعلام بالغردقة على تكوين ائتلاف يجمعهم للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع، وقدمت كل جمعية توصيات للعمل خلال الفترة القادمة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالغردقة.