رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحباط محاولة الإخوان تفجير قنبلة يدوية بالإسكندرية

المحـافظـات

السبت, 21 ديسمبر 2013 13:11
إحباط محاولة الإخوان تفجير قنبلة يدوية بالإسكندرية
الإسكندرية- شيرين طاهر:

احبطت مباحث الإسكندرية محاولة قيام بعض أعضاء من تنظيم الإخوان المحظور بإلقاء أحد القنابل اليدوية على رجال الشرطة أثناء مرورهم بمسيرة بمنطقة سيدى بشر.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن، تلقى إخطارًا من العميد إبراهيم عبدالعاطى مأمور قسم شرطة المنتزة أول يفيد قيام عدد من المسيرات بمنطقة سيدى بشر، بالمخالفة لقانون التظاهر لتنظيم الإخوان وحدوث اشتباكات وتراشق بالحجارة بينهم وبعض الأهالى.

انتقل على الفور رجال المباحث بإشراف اللواء ناصر العبد

مدير المباحث الجنائية بتحريك الأقوال الأمنية المسئولة عن تأمين المربعات الأمنية الواقع بها تلك المناوشات لتفريق المسيرات وفرض الأمن حيث تمكنت القوات من ضبط عدد 20 متهمًا اشتركوا فى تلك المسيرات وبحوزتهم (حقيبة بداخلها قنبلة هيكلية يدوية محلية الصنع وعدد من المطبوعات التى تدعو لمقاطعة الدستور وملصق كبير مدونًا عليه السيسى قاتل وأسبراى يستخدم فى الكتابة على
الحوائط - وطبنجة محدث صوت - وخنجر - وكرباج - وجهاز أى باد - وكمية من المطبوعات عليها إشارة رابعة) تم إحالتهم للنيابة العامة.
وفى سياق متصل أمر المستشار سعيد عبدالمحسن محامى عام أول نيابات الإسكندرية بحبس 6 من أعضاء تنظيم الإخوان 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالتحريض على العنف ضد رجال الشرطة والجيش.
وكان قد تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على كل من أحمد عادل عبدالهادى عبدالغني وسليمان محمد السيد سليمان وبلال محمد جابر عبدالرازق وسامح فوزى محمد وباسم محمد ممدوح شلبى ومجدى عبداللطيف أحمد، ينتمون لتنظيم الإخوان.

أهم الاخبار