رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 21 من تنظيم الإخوان بالبحيرة

المحـافظـات

السبت, 21 ديسمبر 2013 13:02
ضبط 21 من تنظيم الإخوان بالبحيرةصورة ارشيفية
البحيرة ـ نصر اللقانى :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من ضبط  21من أعضاء تنظيم الإخوان أثناء مشاركتهم فى تظاهرات فى مراكز المحافظة بالمخالفة لقانون التظاهر.

وكانت البحيرة قد شهدت مساء الجمعة العديد من المسيرات التى نظمها أعضاء تنظيم الإخوان للمطالبة بعودة المعزول ورفض الدستور ورددوا العديد من الهتافات المعادية للقوات المسلحة والشرطة وهو ما استفز الأهالى الذين طاردوهم فى الشوارع وتدخلت قوات الأمن وألقت القنابل المسيلة للدموع للسيطرة على الأحداث.
وشهدت مدينة دمنهور مسيرة عندما تجمع العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان فى مسيرة بشارع عبد السلام

الشاذلى للإعلان عن رفضهم للدستور والمطالبة بعودة المعزول ورفعوا إشارات رابعة ورددوا العديد من الهتافات المعادية للقوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسى مما استفز الأهالى حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين وتدخلت قوات الأمن بالقنابل المسيلة للدموع وتمكنت من السيطرة على الأحداث وألقت القبض على 5 من أعضاء تنظيم الإخوان
وفى حوش عيسى ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 9أشخاص من أعضاء الإخوان قاموا بالإعتداء على
المواطنين الذين رفضوا قيام أعضاء الإخوان كتابة شعارات معادية للقوات المسلحة والشرطة على جدران منازلهم حيث تمكنت مباحث حوش عيسى من ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة ميكروباص بطريق حوش عيسى /الدلنجات  حيث تبين أنهم يقيمون بوادى النطرون وإيتاى البارود ومركز بدر وتم إحالتهم إلى النيابة.

وفى أبو المطامير ألقت أجهزة الأمنية القبض على 4 من أعضاء الإخوان لقيامهم بقذف قوات الشرطة بالحجارة أثناء مسيرة نظمها مايسمى بتحالف دعم الشرعية وتم إحالتهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وفى كفر الدوار تم القبض على 3 من الإخوان أثناء الاشتباكات العنيفة بين الإخوان والأهالى خلال المسيرة التى نظمها الإخوان، تم إحالة المقبوض عليهم إلى النيابة التى تولت التحقيق.

أهم الاخبار