رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخوان المنوفية يعترضون طريق "بكار"

بوابة الوفد الإلكترونية

تهديدات كثيرة بداها الكثير من المنتمين إلى جماعة الإخوان المحظورة لأعضاء وقيادات حزب النور والتى كان على رأسها التهديدات لنائب الدعوة السلفية ياسر برهامى أثناء تواجده بمدينة شبين الكوم الأسبوع الماضر ليتم تنفيذها اليوم.

وقام عدد من شباب الإخوان  بمركز  قويسنا بمحافظة المنوفية  بمحاصرة سيارة  نادر بكار نائب رئيس حزب النور عقب حضورة حفل زفاف عبدالرحمن نجل المهندس جلال مرة الأمين العام لحزب النور بحضور يونس مخيون رئيس حزب النور ونادر بكار مساعد رئيس الحزب وأحمد خليل عضو المجلس الرئاسى للحزب والداعية الشيخ محمد فوزى وقيادات الحزب بالمحافظة بمسجد أبو بكر الصديق بمنطقة البر الشرقى بمدينة شبين الكوم.
وقد توجه نادر بكار إلى مدينة قويسنا لتناول العشاء بأحد المطاعم الشهيرة على طريق  "القاهرة إسكندرية الزراعى", وما أن شاهده عدد من شباب الإخوان يخرج من المطعم حتى حاصروا سيارته وقاموا بترديد هتافات مناهضة للحزب ومعترضة على موقفه من  تأييد دستور 2013 .
وحاول عدد منهم  تحطيم سيارة بكار ولم يمنعهم سوى تدخل عدد من الأهالى الذين شاهدوا الواقعة ونجح بكار فى الخروج وسلك  الطريق الزراعى بإتجاه  الإسكندرية  دون تحرير أية محاضر.