رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل ختام مهرجان " يللا أسر"

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبرى رئيس جامعة الفيوم  والدكتور خالد حمزة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عطا الله منسق عام الأنشطة الطلابية حفل ختام أنشطة مهرجان "يللا أسر" بقاعة الدكتور سعد نصار بكلية الزراعة صباح الثلاثاء.

حضر الحفل الدكتور أشرف عبد الحفيظ عميد كلية التربية النوعية والدكتور عاطف منصور عميد كلية الآثار وهشام عويس مدير عام رعاية الشباب وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وطلاب الجامعة .
أكد رئيس الجامعة أن حضوره اليوم الختامى لمهرجان "يللا أسر" الذى تم انعقاده على مدار 18 يوما وبمشاركة هذا العدد الكبير من كليات الجامعة ( 12 كلية) التى شاركت فى هذا النشاط المتميز وأشار الى انه ليس هناك تعارض بين مشاركة الطلاب فى مثل هذه الأنشطة وتحقيق التميز والتفوق العلمى فى دراستهم.
واشار الدكتور خالد حمزة بأن صاحب فكرة مهرجان يلا أسر هو الدكتور خالد عطا الله وبدأت هذه الفكرة على غرار مهرجان يللا شباب والذى استمر لمدة يومين وكان له صدى كبير على مستوى الجامعة.
واضاف الى أن فعاليات المهرجان أقيمت فى عدد من الأنشطة وشارك بالمهرجان 12 كلية من كليات الجامعة ما عدا كليتى الهندسة والحاسبات والمعلومات نظرا الى التوتر والأوضاع غير المستقرة التى شهدتهما الكليتين فى الآونة الأخيرة وليس تقصيرا منهما وذكر بأن المهرجان شهد تنافسا شديدا بين طلاب الكليات المختلفة   فى الفترة من 24 نوفمبر حتى 11 ديسمبر وكذلك اقبالا كبيرا و بلغ عدد المشاركين فى المهرجان حوالى

5 ألاف  طالب وطالبة.
وجدير بالذكر أن أنشطة المهرجان تضمنت مسابقات فى : " كرة قدم على الصابون – شد حبل على الصابون – شطرنج - مسابقة فكر واكسب – رسم كاريكاتيرى فورى - أحسن صورة – أحسن تعليق- أحسن مشروب " .
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة و الضيوف بتوزيع الجوائز على الكليات الفائزة فى المهرجان كالتالى :
أفضل تقرير كلية العلوم ، أفضل تمثيل للآسر الطلابية  كلية التربية ، أفضل مشاركة طلابية  كلية دار العلوم ، أفضل افتتاح كلية التمريض ، أفضل إعداد كلية الزراعة ، أفضل أداء ومشاهدة كلية رياض الأطفال ، أفضل فريق عمل كلية الخدمة الأجتماعية ، أفضل تنظيم كلية التربية النوعية . كما حصلت كلية الآثار على كأس المركز الأول تلتها كلية الآداب على كأس المركز الثانى وكلية الطب على كأس المركز الثالث .
كما تم توزيع جوائز مالية على الطلاب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتوزيع جوائز مالية على الكليات المشاركة فى أنشطة المهرجان .