رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القليوبية: "ماعندناش حاجة وحشة فى الدستور"

المحـافظـات

الأحد, 15 ديسمبر 2013 11:43
محافظ القليوبية: ماعندناش حاجة وحشة فى الدستور المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
القليوبية – محمد عبد الحميد :

اكد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ  القليوبية على اهمية التوقف عن الجدل السفسطائى العقيم الذى سيفقد كل الأطراف ويخرجها خاسرة وأن نكون مترفعين عن الصراع وبعيدين عن التحزب لإيصال صوت العقل.

مضيفا خلال رده على تساؤلات المشاركين فى الدورة التدريبية للتوعية بالدستور بالمحافظة القليوبية والتى تنظمها إدارة العلاقات العامة بمحافظة القليوبية بمكتبة مصر ببنها بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة، أن الدستور خرج للنور بدون ضغوط ودون مجاملات

ودون مصالح ويحقق كل القواعد العالمية للدساتير المحترمة  وقال عبد الظاهر "كنا حريصين على الحريات وحقوق الأقليات وكل شرائح المجتمع أثناء صياغة الدستور لوضع مصر فى الوضع الذى تستحقه والمكانة الطبيعية لها.
ووصف الدستور بأنه دستور جيد ومتميز وأميز مليون مرة من الدستور السابق.
معقبا بقوله "إن من ينتقد الدستور ينتقده لأهداف شخصية" مستطردا بقوله "لو عندنا حاجة فى الدستور وحشة كانت
الدنيا اتملت صياح مشفناش حد على مستوى العالم انتقد الدستور، فاخرج وادلى بصوتك بغض النظر عن رأيك".
مضيفا "إن الدستور خرج خاليا من الأغراض ومحترم ومفيهوش حاجة تخلينى اتكسف وأنا بقول نعم، أما المغرض فهو اللى هيستخبى وهو بيقول لا".
وأضاف المحافظ قائلا  "من يحاول تعطيل المسيرة يقصد خراب مصر والبلطجية والإرهابيين والمخالفين هم من يسعون لوقف عجلة مصر ووقف مسيرتها".
وقال "إن الفساد فى مصر مرتبط بالقوانين مشاكلنا كلها إن القوانين ليست على المستوى المطلوب والدستور هو من سيواجه ذلك بتعديل القوانين والتشريعات القديمة التى أسهمت فى الفساد ونسعى لتعديل القوانين للقضاء على الفساد".

أهم الاخبار