عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أزمة فى أسطوانات الغاز بالفيوم بسبب "جنيه"

بوابة الوفد الإلكترونية

أثار قرار برفع سعر أسطوانة الغاز المنزلي بقيمة جنيه واحد استياء أهالي أكثر المناطق كثاذفة سكانية بمدينة الفيوم و تسبب في أزمة بين أهالي منطقة حي جنوب ورئاسة الحي بسبب الارتفاع المفاجئ في سعر الأسطوانة.

امتنع الأهالى عن استلام الأسطوانات ورفضوا الزيادة الجديدة وتجمعوا أمام الحي, والسكرتير العام لمحافظة الفيوم ينفى علمه بقرار الزيادة ويؤكد ثبات سعرها على 9 جنيه للوكلاء وتصل المستهلك بقيمة 11 جنيه.

كان حمدي صالح رئيس حي جنوب التابع لمركز ومدينة الفيوم, قد أبلغ الأهالي بالزيادة الجديدة لسعر أسطوانة الغاز المنزلي " جنيه " وقال إن التعليمات التي وردت للحى من مدير مشروع البوتاجاز التابع لديوان عام المحافظة و معتمدة بتوقيع محافظ الفيوم

الدكتور حازم عطية الله.

وكشفت الزيادة الجديدة حالة من التخبط بين أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة, بعد تأكد اللواء سعد العجمي السكرتير العام للمحافظة على عدم زيادة سعر الأسطوانة ونفى تماماً رفع سعرها, وتبين أن الزيادة تمت بموجب محضر مجلس إدارة بمشروع البوتاجاز التابع للديوان العام واعتماد محضر مجلس الإدارة  بتوقيع المحافظ.

وصرح مسئول بالحي أن قرار الزيادة صادر بتاريخ 27 نوفمبر الماضي ووصل إلى الحي لتنفيذه متأخراَ بتاريخ  5 ديسمبر الخميس الماضى.