رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الغربية يشكل لجنة تنسيقية للاستفتاء على الدستور

المحـافظـات

الخميس, 05 ديسمبر 2013 13:19
محافظ الغربية يشكل لجنة تنسيقية للاستفتاء على الدستوراللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية
كتبت - رضوى خضر

أعلن اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية عن تشكيل لجنة عليا تنسيقية للاستفتاء على الدستور ينبثق منها لجان فرعية على مستوى المراكز والمدن وتكون اللجنة العليا برئاسة المحافظ ومدير الامن وتضم السكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة ومديرى المديريات وممثلين من رجال الأعمال والكنيسة والاوقاف والشباب والاحزاب السياسية والمرأة وسيتم الاستعانة ببعض الأساتذة المتخصصين فى القانون والشخصيات العامة ذات الصلة.

تهدف اللجنة إلى نشر التوعية وحث المواطنين

على الإدلاء بآرائهم سواء بنعم أو لا فى الاستفتاء على الدستور وذلك من خلال ندوات تثقيفية يتم عقدها لهذا الغرض .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده المحافظ مع رابطة الصحفيين بالغربية لمناقشة المشاكل فى مختلف الخدمات والمرافق وخطة المحافظة فى القضاء عليها .

وأكد المحافظ خلال اللقاء على دور الإعلام كجزء من منظومة أساسية

من العملية التنموية التى نعمل بها ودوره فى نشر الوعى بين الناس وحثهم على الخروج لإبداء الرأى فى الدستور من خلال التواجد بين المواطنين ومن خلال ما ينشر فى الصحف والمواقع الإلكترونية، وما يذاع فى الراديو والتلفاز لزيادة نسبة المشاركة والإقبال حتى تكون رسالة للعالم بأن مصر مستقرة وفى طريقها الحقيقى نحو الديموقراطية.

وأشاد محافظ الغربية بالدستور ووصفه بالجيد الذى يلبى ويحقق طموحات وآمال كل الناس وجميع طوائف المجتمع وأعطى حقوقًا للمرأة والعمال والفلاحين وأصحاب المعاشات والأقزام وغيرهم من الفئات لم تكن موجودة من قبل .

أهم الاخبار