رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور..25 شيكا و100رأس ماشية من الأورمان لفقراء أسيوط

المحـافظـات

الأربعاء, 04 ديسمبر 2013 11:49
صور..25 شيكا و100رأس ماشية من الأورمان لفقراء أسيوطجانب من الحفل
أسيوط - محمد ممدوح:

أقيم بقاعة ديوان عام محافظة أسيوط، حفلا خيريا، قدمت فيه جمعية الأورمان باسيوط 25 شيكا للفتيات الأيتام المقبلات على الزواج من أبناء المحافظة و18شيكا، قرض حسن للشباب غير القادر ومحدودي الدخل من مختلف مراكز وأبناء المحافظة.

وسلم جمال أدم سكرتير عام المحافظة، الشيكات إلى مستحقيها، وأشار إلى دور اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط في تقديم الدعم والمساندة لكافة المؤسسات وهيئات المجتمع المدني الجادة التي تقدم خدماتها للمواطن على أرض المحافظة.

يأتي هذا في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين

الجهات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني.. موضحا أن مؤسسة الأورمان تبذل جهودا كبيرة في رفع مستوى معيشة الأهالي في القرى الفقيرة بالمحافظة من خلال توزيعها لرؤوس الماشية على الفقراء.

وأوضح خالد عبد العليم، مدير مشروعات جمعية الأورمان بأسيوط، أن قيمة الشيك الواحد 5 آلاف جنيه ويتم توزيعه على 25 عروسة بإجمالي مبلغ 125ألف جنيه للفتيات، و18شابا من محدودي الدخل؛ موضحا أنه تم اختيار الفتيات اللاتي تم

توزيع شيكات جهاز العرائس عليهن وكذلك الشباب الذين تم منحهم القروض الميسرة بالتنسيق مع محافظة أسيوط ومديرية الشئون الاجتماعية في جميع مراكز وقرى المحافظة، ويأتي هذا ضمن أعمال الجمعية المجتمعية التي تقوم بها في أسيوط.
وقال مدير الجمعية إن المؤسسة تقوم بتبني العديد من المشروعات الهامة من أجل تقديم الدعم للمحتاجين بمختلف مراكز المحافظة وتشمل تسليم أكشاك للأسر الفقيرة وتوزيع ماشية حيث تم توزيع 100 رأس ماشية بقيمة مليون جنيه بمركز صدفا وإجراء عمليات قلب وتوزيع أغذية على أبناء المحافظة، مؤكدا الدعم المقدم من قبل المحافظة ومساهمتها في دعم أنشطة الجمعية في تحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع فئات المجتمع.

 

أهم الاخبار