ننشر تفاصيل إنهاء أزمة مساعد نيابة طنطا

المحـافظـات

الأحد, 01 ديسمبر 2013 14:41
ننشر تفاصيل إنهاء أزمة مساعد نيابة طنطااللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية
كتب – عاطف دعبس:

أكد اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية أنه توجه اليوم الأحد برفقة اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية للأمن ومجموعة من الضباط بمديرية أمن الغربية والملازم مهاب السايس والنقيب محمد حماد لمكتب المحامي العام الأول.

ويأتي ذلك لمقابلة وفد من المستشارين وهيئة من النيابة العامة ومساعد النيابة هيثم حمدي غانم، وذلك من أجل مذكرة صلح بينهم وإنهاء الأزمة التي نشبت بين الضباط ومساعد النيابة.

وأشار مدير أمن الغربية - في تصريحات خاصة - للوفد - أنه تم التنازل من قبل الضباط عن البلاغات المقدمة بالاعتداء عليهم من مساعد النيابة، وكذلك تم التنازل من قبل مساعد النيابة لهم، موضحا أن جميع الأطراف حرصت على الاعتذار لبعضهم البعض.
وكانت الأزمة اشتعلت عندما تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية،

إخطارا بأن الرائد مصطفى بسيونى، ضابط بإدارة المرور، والنقيب محمد حماد، من شرطة النجدة، والنقيب مهاب السايس، معاون مباحث مركز طنطا، المكلفين بخدمة كمين أمام شارع نادي طنطا الرياضي بالقرب من مبنى مديرية الأمن، وديوان محافظة الغربية، أوقفوا سيارة رقم «ق.هـ.س 9173» قيادة محمد سلامة أبوالمحاسن، وبرفقته هيثم مجدي غانم، رئيس نيابة بمركز قويسنا.

وبفحص السيارة، تبين أن قائدها هارب من حكم بالحبس 6 أشهر في قضية سرقة، وعندما طلب أحد الضباط من رئيس النيابة إبراز هويته الشخصية رفض وتعدى عليهم بالسب والقذف، مما دفع الضباط إلى وضع القيد الحديدي في يده وتوجهوا به لمديرية الأمن، وقام وكيل النيابة بتحرير محضر، نتج على أثره حبس الضباط 4 أيام، وهو ما أثار حفيظة الضباط وغضبهم.
 

أهم الاخبار