تعليم القليوبية تطلب معلمين للمدرسة الفندقية بالقناطر

المحـافظـات

الأحد, 01 ديسمبر 2013 08:29
تعليم القليوبية تطلب معلمين للمدرسة الفندقية بالقناطر
القليوبية – محمد عبد الحميد :

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن حاجتها لشغل  8  وظائف "معلم مساعد مواد فندقية"، وذلك لسد العجز بمدرسة القناطر الخيرية الفندقية للخدمات السياحية نظام الثلاث سنوات.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم أن الإعلان يأتى طبقًا لأحكام القانون 155 لسنة 2007 والمعد بالقانون 93 لسنة 2012 ولائحته التنفيذية رقم 428 لسنة 2013 .

وأضافت أنه يجب أن يكون  المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية، وأن يكون من أبناء محافظة القليوبية أو المقيمين بها قبل الإعلان .
وأن يكون حاصلًا على مؤهل بكالوريوس سياحة وفنادق من إحدى كليات الجامعات المصرية، وأن يكون حاصلًا على دبلوم

عام فى التربية أو إجازة التأهيل التربوى، مشيرة إلى أن التعاقد لشغل وظيفة معلم مساعد لمدة سنتين قابلة للتجديد سنة أخرى، يتم خلالها الحصول على شهادة الصلاحية من الأكاديمية المهنية للمعلمين .

وقالت "إنه تم فتح باب التقدم وعلى من تنطبق عليه الشروط التقدم بطلب إلى الإدارة التعليمية التابع لها طبقًا لمحل إقامته مرفقًا به أصل المؤهل، موضحًا به التقدير العام والنسبة المئوية فى التقدير وصور بطاقة تحقيق الشخصية بالإضافة إلى دبلوم عام فى التربية، أو إجازة التأهيل التربوى للمؤهلات غير التربوية، وذلك فى موعد غايته خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان".
 

أهم الاخبار