رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حركة جيل النصر بالدقهلية تكرم شهداء كمين الشرطة

المحـافظـات

السبت, 30 نوفمبر 2013 13:26
حركة جيل النصر بالدقهلية تكرم شهداء كمين الشرطة
المنصورة ــ محمد طاهر

نظمت حركة جيل النصر بالدقهلية، أحد الائتلافات الثورية والتى خرجت من رحم الثورة حفل تأبين لشهداء الواجب الذين لقوا ربهم ضحية الإرهاب الأسود.

حضر الحفل أسر الشهداء الثلاث، كما شارك من قيادات الأمن لواء على كمال مساعد مدير الأمن لشئون الأفراد،  والعميد إيهاب شبانة مأمور قسم شرطة طلخا وأحمد شبانة رئيس مباحث مركز طلخا وبحضور من ممثلى

نادى ائتلاف أفراد وأمناء الشرطة بالدقهلية والقيادات التنفيذية  والشعبية بمركز طلخا يتقدمهم المهندس إبراهيم عياد رئيس مجلس مدينة طلخا ومندوبين من مديرية أوقاف الدقهلية وممثلى الأزهر وممثلين عن الحركات والاتلافات الثورية كما شارك أيضا نبيل الديب عضو الأمانة العامة للمجلس القومى لمتحدى الإعاقة. 

يذكر أن شهداء الواجب سقطوا ضحية الإرهاب إثر مهاجمة مجموعة إرهابية لكمين الشرطة أسفل كوبرى المنصورة العلوى بطلخا وراح ضحيتها ثلاث من أفراد وأمناء الشرطة فجر يوم 28 أكتوبر 2013 .

سلمت الحركة أسر الشهداء دروع الواجب تكريما لهم، كما تم  إهداء درع الواجب أيضا للمستشار العسكري بالدقهلية تكريما لشهداء الجيش.

وصرح أحمد المصرى أن احتفالية اليوم تكريم لشهداء الشرطة والجيش معا وهى رسالة موجهة إليهما بأننا الشعب لا نحمل عداءً لهم، وأن هدفنا الأول والأخير تقوية وإصلاح الدولة ومؤسساتها.

أهم الاخبار