رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تظاهرة أمام منزل قاضي محاكمة الفتيات بالإسكندرية

المحـافظـات

الجمعة, 29 نوفمبر 2013 13:12
تظاهرة أمام منزل قاضي محاكمة الفتيات بالإسكندرية

تظاهر العشرات من أنصار جماعة الإخوان المحظورة بالإسكندرية، أمام منزل المستشار أحمد عبد النبي رئيس محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية، والذي أصدر حكما بالسجن لمدة 11 سنة وشهر في قضية فتيات الإخوان.

وتجمع المئات من أعضاء الإخوان أمام منزل القاضي بمنطقة الشاطبي بالعجمي غرب الإسكندرية، ورددوا هتافات منددة بالحكم، ومناهضة للجيش والشرطة والقضاء.
وأنهي المتظاهرون فعالياتهم بمجرد وصول قوات الأمن للمنطقة..وتداول أعضاء جماعة الإخوان عنوان القاضي على مواقع

التواصل الاجتماعي، ودعوا لتجديد التظاهر أمام منزله غدا.
فى سياق آخر، أطلقت قوات أمن الإسكندرية قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مسيرة لعناصر الإخوان المسلمين بمنطقة لوران شرق الإسكندرية، تحت شعار "جمعة الثورة البيضاء" والتي خرجت بعد صلاة الجمعة من مسجد الراشدين للتنديد بالحكم الصادر فى قضية فتيات الإخوان.
وسادت حالة من الكر والفر بالمنطقة، وهرب عناصر
الإخوان إلى الشوارع الجانبية بسبب قنابل الغاز، وطاردتهم قوات الأمن، وسيطرت على محيط المنطقة وتم إنهاء فاعلية الإخوان.
وكانت جماعة الإخوان قد خرجت بمسيرة احتجاجية من أمام مسجد الراشدين بمنطقة لوارن للتنديد بالحكم الصادر ضد الفتيات، والمطالبة بالإفراج عنهم.
كما تظاهر العشرات من أعضاء تنظيم الإخوان في حي العجمي بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية عقب صلاة الجمعة اليوم..ورفع المتظاهرون صورا للفتيات المعتقلات أثناء تواجدهن بقفص الاتهام، وإشارات رابعة الصفراء، وعددا من اللافتات التي تندد بالحكم الصادر ضد الفتيات، وهتفوا ضد الداخلية والجيش والقضاء، مطالبين بالإفراج الفوري عنهم من محبسهم.

 

أهم الاخبار