تفكيك خلية إخوانية بمركز التطوير التكنولوجى

المحـافظـات

الخميس, 28 نوفمبر 2013 17:51
تفكيك  خلية  إخوانية بمركز  التطوير  التكنولوجى
بنى سويف - محسن عبد الكريم

قرر المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، نقل 5 من العاملين بمركز التطوير التكنولوجى التابع لمديرية التربية والتعليم ثبت تورطهم فى إنشاء خلية إخوانية للتواصل مع قيادات الإخوان بالداخل والخارج.


كانت أجهزة الأمن  ببنى سويف قد تمكنت من كشف خلية إخوانية بمركز التطوير التكنولوجى استولت عليه جماعة الإخوان المسلمين واستغلته فى إدارة معركتها لإسقاط الدولة من خلال التنسيق.

والتواصل مع عناصر الإخوان فى الداخل والخارج ضمت هالة ح ع مديرة  اختبارات الرخصة الدولية واختبارات كادر المعلمين  وأشرف ل  ومحمد ص  وهانى م    وأيمن م   العاملين بالمركز

كشفت التحريات عن   لقاءات  عقدت  بترتيب من هالة المسئولة بقسم

الأخوات وشقيقة القيادي الإخواني أيمن ح المحبوس على ذمة قضايا حرق منشآت شرطية ببنى سويف عن  الاتصال بقيادات الجماعة المحبوسين وإيصال تعليماتهم وخططهم إلى القواعد. 
وإشارت التحريات إلى لقاء عقد  برئاسة حسام  ف   نائب مدير المركز ومسئول حملة الرئيس المعزول مرسى الانتخابية  تقرر فية السماح للعناصر الإخوانية بالمركز بالتوقيع صباحا ثم الذهاب للمسيرات ويدير عملية تجميع العناصر الإخوانية وإعطائهم التعليمات بأمر من هالة المسئولة عن نقل الأوامر من السجون إلى العناصر المتحركة وأبلغت هالة  القيادي الإخواني رجب ف وهو مدير مركز التطوير بناصر بتكليفات الحشد وإبلاغ  عناصر التنظيم داخليا وخارجيا بتطورات الأوضاع بشكل يومى.

 

أهم الاخبار