رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. جولة مفاجئة لمتابعة مدارس العاشر من رمضان

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أقامت إدارة العاشر من رمضان التعليمية، اجتماعاً موسعاً ضم رؤساء مجالس الأمناء بالإدارات التعليمية بحضور سامى عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية،

وخالد جعفر مدير إدارة العاشر من رمضان التعليمية، وذلك لبحث كافة الإزامات والمعوقات والمشكلات التعليمية التى تواجه الإدارة للنهوض بالمستوى التعليمى بكافة مدراسها .

وقام رؤساء مجالس الأمناء بعمل جولة تفقدية زاروا فيها مدارس " الصديق ، والخطيب ، والسادات الثانوية بنات، ومدارس نيو فيجن للغات، نادى العلوم"، وذلك للتأكد من حسن سير العملية التعليمية بإدارة العاشر من رمضان .

من جانبه، أشاد سامى عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بالشرقية بمستوى جودة العملية التعليمية بمختلف المدارس بإدارة العاشر من رمضان موجهاً الشكر لخالد جعفر مدير إدارة العاشر التعليمية لجهوده فى إعادة الانضباط والهدوء والاستقرار لديوان عام الإدارة وكافة مدارسها .

ورحب خالد جعفر، بجميع الزوار معرباً عن سعادته وشكره البالغ على هذه الزيارة متمنياً تكرارها بصورة مستمرة، كما أوضح سعادته لتوصيات الزائرين بنقل الخبرات التعليمية من مدارس العاشر إلى الإدارات الآخرى .

هذا وقد قام التلاميذ بمدارس إدارة العاشر من رمضان بتقديم عدد من الفقرات الفنية والعروض المسرحية والرياضية كانت محل إشادة من جميع الحاضرين، وتم تكريم سامى عبد العزيز، وعددا من قيادات مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وإهداءهم شهادات تقدير، ودروع تذكارية، تقديراً لهم ولجهودهم الدؤبة والفعالة فى النهوض بالعملية التعليمية .