رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس جامعة الفيوم ينفي وفاة أو ضبط أي طالب

المحـافظـات

الخميس, 28 نوفمبر 2013 15:07
رئيس جامعة الفيوم ينفي وفاة أو ضبط أي طالب
متابعات

واصل طلاب جماعة الإخوان المحظورة بجامعة الفيوم اليوم الخميس مسيراتهم اليومية رغم الأحداث الساخنة التي شهدتها مسيرة أمس

، عندما حاولت الخروج خارج الحرم الجامعي والتي ترتب عليها محاولتهم اقتحام المبني الرئيسي لإدارة الجامعة، ما دعاها لاستدعاء قوات مشتركة للجيش والشرطة حالت من دون وقوع الاقتحام أثناء انعقاد مجلس الجامعة.
شارك في المسيرة المئات من الطلاب الذين طافوا الحرم الجامعي، وحاولوا استقطاب طلابا وطالبات من كليات دار العلوم والهندسة والخدمة الاجتماعية، في

محاولة لتعطيل الدراسة بها، وهو الأمر الذي لم يجد تجاوبا من الطلاب، حسب وصف أحد القيادات الجامعية، الذي أكد انتظام الدراسة بهذه الكليات وغيرها.
بدوره، أصدر رئيس جامعة الفيوم الدكتور عبدالحميد عبدالتواب صبري اليوم بيانا نفى فيه نفيا قاطعا ما أشيع عن وفاة أحد الطلاب أو القبض والتحفظ علي آخرين.
وردا على بيان رئيس الجامعة، أصدر اتحاد طلاب جامعة الفيوم
بيانا أكد فيه الإضراب العام بجميع كليات الجامعة ابتداء من اليوم، وتوقف الدراسة احتجاجا على ما شهدته الجامعة أمس الأربعاء من دخول قوات الشرطة وإطلاق الغاز المسيل للدموع بكثافة علي الطلاب والقبض علي 5 من بينهم طالبتان.
من جانبهم، استنكر طلاب التيار الشعبي بجامعة الفيوم البيان الذي وصفوه بـ" الانتهازي" والداعي لتعليق الدراسة بجميع كليات الجامعة الخميس.
وأعلن طلاب التيار الشعبي رفضهم التام لما حدث أمس من أحداث بجامعة الفيوم من اقتحام قوات الأمن للجامعة وقيامها بتفريق المتظاهرين باستخدام قنابل الغاز ، وطالبوا بالإفراج الفوري عن أي معتقل من الطلاب طالما تظاهر سلميا.

 

أهم الاخبار