رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤتمر بالإسماعيلية لرفض قانون التظاهر

بوابة الوفد الإلكترونية

تنظم القوى الثورية، بمحافظة الإسماعيلية، مؤتمراً صحفياً خلال الساعات المقبلة، تحت عنوان "الشارع لنا" بمشاركة نظائرهم بعدد من محافظات مصر، لإعلان رفضهم القاطع لقانون التظاهر.

يأتي ذلك بعدما أجرت، القوى الثورية، بمحافظة الإسماعيلية، خلال الساعات الماضية اتصالات مكثفة مع نظائرهم بمختلف محافظات مصر، وعدد كبير من الشباب للتنسيق فيما بينهم على تشكيل جبهة موحدة وعقد مؤتمر صحفي، لإعلان رفضهم لقانون التظاهر تحت عنوان "الشارع لنا".
وكانت القوى الثورية بالإسماعيلية، قد أصدرت بيانًا، تدعو فيه جموع المواطنين بالمحافظة للنزول في الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء، بميدان الحرية، للمشاركة في تظاهرتهم الرافضة لقانون التظاهر، الذي اعتمده المستشار عدلي

منصور رئيس الجمهورية مؤخرا.
وأعلنت حركات؛ كفاية و6 إبريل وجبهة تضامن عمال مصر، وتكتل شباب الإسماعيلية الحر، وتكتل اليسار الجديد، والتيار الشعبي، إلى جانب مشاركة عدد من الأحزاب، على رأسهم الوفد، والاشتراكيين الثوريين والحزب الشيوعي المصري والكرامة وحزب جبهة التحرير القومية، مشاركتهم في التظاهرة.
واعتبرت الحركات والأحزاب السياسية بالمحافظة إصدار الرئيس عدلي منصور لقانون التظاهر، رده إلى الخلف وإهدار حق المواطنين في حرية إبداء الرأي والتعبير.