رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة المعلمين تستضيف ورشة عمل لمعرض"أيسف"بالفيوم

جانب من الورشة
جانب من الورشة

تستضيف نقابة المعلمين بالفيوم في إطار التعاون الذي تقيمه مع مركز التطوير التكنولوجي ومركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين ورشة العمل الختامية لعرض أعمال ومشروعات الطلاب قبل عرضها في معرض "ISEF" في مطلع ديسمبر القادم.


شارك في الورشة 16 مشروعا مقدم من طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بمحافظة الفيوم واستعرض الطلاب المشروعات أمام لجنة التقييم المكونة من - لمياء احمد حسن، خالد مصطفي الجارحي، جيهان عبد الفتاح، سهي عبد الرحمن علي – أعضاء فريق "ISEF" بمحافظة الفيوم.

ونالت العديد من المشروعات رضي اللجنة وكان أبرزها " الرافعة الهيدروليكية التي قدمها الطالب جوزيف مجدي صبحي، واستخدام المادة الفعالة في عصير الليمون لعلاج سرطان الكبد الذي قدم من الطالبة ابتهال شحاتة، والقضاء علي الإشعاعات الضارة الناتجة من الهاتف الجوال المقدم من الطالبة منه الله ناصر ربيع، وعلاج فيروس الكبد - C المقدم من الطالبة آيه احمد السيد ، وتوليد الطاقة

الكهربائية
من أدخنه المصانع المقدم من الطالب إسلام مصطفي وغيرها من الأفكار والمشروعات التي عرضها الطلاب.
ومن جانبهم قام العاملون بمركز التطوير التكنولوجي بتقديم الملاحظات الفنية للطلاب فقد استعرض هشام أبو عوف – رئيس قسيم التدريب طريقة التنسيق الأعمال ووضعها داخل المعرض.
وأكدت نشوي السيد احمد علي ضرورة المراجعة العملية الدقيقة للمشاريع المعروضة واستخدام الإحصائيات والبيانات بطريقة دقيقة وموثقه.
وكلف محمد حتيتة نقيب المعلمين ورئيس مجلس إدارة مركز التدريب وإعداد القادة أعضاء النقابة بتوفير كل الاحتياجات التي يحتاجها المعرض وتقديم الدعم المعنوي للطلاب وتقديم الهدايا من اجل استمرار هذه الأعمال وهذه الإبداعات في خدمة المجتمع.