عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة طالب بالدراسات الإسلامية بدسوق لمجلس تأديب

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر الدكتور محمد الطيب عميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر فرع دسوق قرارا بإحالة الطالب إسلام عبد الحليم عزب والمقيد بالفرقة الرابعة شعبة  الشريعة الإسلامية لمجلس تأديب الكلية وحرمانه من دخول الكلية والامتحانات وذلك بسبب إثارة الشغب والبلبلة داخل الحرم الجامعي والإساءة لعميد الكلية والجيش والشرطة.

وكان عدد من طلاب كلية الدراسات الإسلامية بدسوق من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين قد تظاهروا اليوم داخل الجامعة ورددوا هتافات معادية للجيش والشرطة وعميد الكلية وقاموا برفع شعار رابعة داخل مبنى الجامعة، ولم يكتفوا بذلك بل حاولوا اقتحام مبنى الإدارة وإثارة الشغب والفتنة داخل الجامعة  بتحريض من أحد الموظفين داخل الجامعة والذي ينتمى إلى جماعة الإخوان المسلمين.
وقام عميد الكلية بالاتصال بالشرطة والأمن الوطني الذين حضروا على الفور ومعهم بعض أفراد من الجيش وسيطر رجال الأمن على الموقف وكالعادة فر طلاب الإخوان هاربين 

خارج  كلية الدرسات الإسلامية وحاول الأهالى الإمساك بهم والفتك بهم  لولا هروبهم بطريقة تم التدريب عليها.
و أكد الدكتور الطيب عميد كلية الدراسات الإسلامية بدسوق أن الجامعة  بكل من فيها تستنكر هذه الأعمال الإجرامية وأنها سوف تتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه بعمل هذه الأعمال التخريبية داخل الكلية.
وأضاف الطيب أنه لا تهاون مع هذه المجموعات التخريبية.
وأكد على أن طلاب الإخوان اليوم حاولوا محاولة لجس النبض بحجة  إقامة صلاة الغائب على زميلهم "السعدنى" رئيس اتحاد الطلاب بكلية الدرسات الإسلامية بدسوق والذي مات في أحداث الحرس الجمهوري.