عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا فتح باب الترشح لرئاسة المدن والمحليات بالقليوبية

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلن المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية أنه تقرر اختيار رؤساء المدن والقيادات والكوادر المحلية بقرى المحافظة عن طريق الإعلان بمسابقة كبرى، يتقدم إليها كل الراغبين ومن لديهم القدرة على العطاء.

وأشار أنه تقرر فتح باب التقدم إبتداء من غد الأربعاء ولمدة 15 يوما بشئون العاملين بديوان عام المحافظة لجميع الراغبين فى التقدم بالمسابقة من أبناء المحافظة العاملين بالإدارة المحلية واختيارهم وفق ضوابط وقواعد تضمن الشفافية وإجراء مقابلات لاختيار أفضل العناصر من بين المتقدمين.
وقال عبدالظاهر في تصريحات له اليوم، إن الهدف من هذه التجربة هو إتاحة الفرصة لاختيار أفضل العناصر الموجودة في المحليات لشغل وظائف رؤساء القري ومساعدي رؤساء المدن والأحياء بعيدا عن أي وساطة أو محسوبية، موضحا أن أغلب الاختيارات في السابق كانت تتم عن طريق الترشيحات

من بعض السياسيين أو الشعبيين، أما الآن فلا مجال لذلك، وآن الآوان أن تحصل الخبرات والكفاءات علي فرصتها، خاصة وأن قيادات محلية في القرى لم يتم تغييرها منذ سنوات والبعض الأخر أداؤه ضعيفا للغاية.
واكد محافظ القليوبية أنه سيجري المقابلات بنفسه من خلال لجنة سوف تقوم بدراسة جميع ملقات واوراق كل المتقدمين، مشيرا إلى أن هذه الحركة ربما تعد الأكبر في تاريخ المحافظة، وتمثل أحد أهم أهداف ثورتى يناير ويونيه لفتح المجال أمام الخبرات والعناصر الشابة القادرة على العطاء.