رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالشرقية

المحـافظـات

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 15:45
بالصور.. جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالشرقيةجانب من الجنازة
الشرقية – محمود الشاذلى :

فى جنازة عسكرية مهيبة بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية شيع المئات من الأهالى، وضباط الشرطة الشهيد النقيب إبراهيم صفا، معاون مباحث مركز شرطة صان الحجر، الذى استشهد فجر اليوم إثر إطلاق مجهولين النار عليه، أثناء مأمورية لضبط الخارجين عن القانون .

حضر مراسم تشييع الجثمان، الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية، واللواء سامح الكيلانى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، وعدد كبير من ضباط وجنود مديرية أمن الشرقية، عقب صلاة الجنازة بمسجد الطاروطى بمدينة فاقوس .

أكد الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية، أنه

لن يترك هذه الواقعة تمر مرور الكرام، وسيتم تقديم مرتكبى الحادث الإجرامى والإرهابى إلى العدالة فى القريب العاجل بمعرفه وجهود رجال الأمن بالشرقية، داعيا للشهيد بالرحمة والمغفرة، ولأسرته وذويه الصبر والسلوان .

هذا وقد أقامت أسرة الشهيد النقيب إبراهيم صفا، سرداق ضخمة لاستقبال واجب العزاء من أهالى قرى مركز فاقوس، وسط حالة من الحزن والأسى والبكاء على فقيدهم، وخاصة من والده صفا إبراهيم على الذى يعمل مديراً عاماً بالتربية
والتعليم .
 
كان النقيب إبراهيم صفا، قد تعرض لإطلاق وابل من النيران، مما أسفر عن إصابته بطلق نارى بالرقبة والرأس، أثناء توجهه فجر اليوم برفقة مأمورية لفض مشاجرة بعزبة زكى بدائرة صان الحجر، وتم نقله لمستشفى الحسينية المركزى ولفظ أنفاسة الأخيرة .

وبدأ النقيب إبراهيم صفا شهيد الشرطة حياته بالعمل كملازم بمركز شرطة فاقوس، ثم تمت ترقيته لرتبة ملازم أول ثم إلى نقيب، وتم نقله لإدارة البحث الجنائى بالمديرية، بعد أن تبين من التقارير السرية نزاهته وجديته فى العمل، وعمل معاونا لمباحث صان الحجر لمدة عام تقريبا، تمكن خلالها من ضبط عدد من المسجلين والخارجين عن القانون ومروجى المواد المخدرة، واستشهد وهو يبلغ الـ 25 عاماً .

أهم الاخبار