استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية "عبدالناصر"

المحـافظـات

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 11:15
استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية عبدالناصراللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - محمد ممدوح:

أصدر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط تعليماته باستكمال مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز الفتح وتذليل العقبات التي تواجه استكمال مشروع الصرف لقرية بني مر بلد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر وذلك في استجابة سريعة لطلبات أهالي قرية بني مر لاستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية.

وقال محافظ أسيوط إن مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على أولويات العمل في الفترة الحالية لما

تمثله من أهمية كبيرة في حياة المواطنين، مشيرًا إلى التنسيق الذي تم بين المحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب بالمحافظة لاستكمال باقي المشاريع ومخاطبة شركات المقاولات التي تتولى هذه المشروعات لتسليمها في المواعيد المقررة.
ومن جانبه أشار بدري محمد بدري رئيس مركز ومدينة الفتح إلى
أن مركز الفتح دخل منظومة التطوير وجارٍ تطوير شامل لقرية بني مر باعتبارها القرية النموذجية حيث تم رصف وتوسعة شوارع القرية ودهان واجهات المنازل وتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال مشروع الصرف الصحي بالقرية.
وأكد بدري أن القرية أصبحت نموذجية حيث يوجد بها مستشفي متكامل ومركز شباب متطور ومدرسة ثانوي عام ومدرسة ثانوي تجاري بالإضافة إلي المدارس الابتدائية الموجودة بالقرية بالإضافة إلى الاهتمام الذي يقدمه اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط للقرية لاعتبارها رمزًا لزعيم الوطنية جمال عبدالناصر.

أهم الاخبار