لجنة العاملين تهدد رئيس جامعة بني سويف بالاستقالة

المحـافظـات

الأحد, 24 نوفمبر 2013 17:40
لجنة العاملين تهدد رئيس جامعة بني سويف بالاستقالة
بنى سويف ـ محسن عبد الكريم

يتقدم غدا الاثنين مجموعة من أعضاء لجنة العاملين بجامعة بني سويف باستقالاتهم من عضوية اللجنة اعتراضا على ما وصفوه بعدم تعاون المسئولين بالجامعة، طبقا لما جاء في مذكرة الاستقالة المزمع تقديمها .

وصرح محمد فهيم - أحد الأعضاء المتقدمين باستقالاتهم - بأن السبب الرئيسى هو عدم تعاون المسئولين في الجامعة مع اللجنة لإنهاء الأعمال التى انتخبت من أجلها، وخاصة فيما يتعلق بالمهمة الأساسية وهى إنشاء نقابة للعاملين، والتى لم يتم حتى الآن أي خطوات لإشهارها لعدم اهتمام المسئولين بالجامعة بحسب وصفه مضيفا من غير المعقول أن اللجنة

لا تستطيع توفير حجرة واحدة، كمقر للجنة لإدارة شئونها وأن جميع التعليمات تأتى شفويا، بالتعاون مع اللجنة وهو ما لا يجد أي مردود على أرض الواقع  .
وأشار فهيم إلى أن ثقة العاملين بأعضاء اللجنة هى ما دفعهم لتقديم الاستقالات والتى من المتوقع أن يصل عددها إلى ستة أعضاء حفاظا على هذه الثقة، ووضع حد لتجاهل المسئولين .

يذكر أن اللجنة التى تم انتخابها منذ ثمانية، أشهر كانت نواة لإنشاء نقابة للعاملين بجامعة بني سويف بالإضافة لمجموعة من النشطاء، من بينها إنشاء نادى للعاملين بالجامعة ومشروع للإسكان.

أهم الاخبار