رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

3مليارات جنيه للخطة العاجلة للمشروعات الخدمية بالبحيرة

المحـافظـات

الأحد, 24 نوفمبر 2013 17:08
3مليارات جنيه للخطة العاجلة للمشروعات الخدمية بالبحيرة
البحيرة - نصر اللقاني:

أكد اللواء دكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة على أن المحافظة فى سباق مع الزمن لإنهاء كافة المشروعات الاستثمارية، ومشروعات الخطة العاجلة قبل نهاية العام المالى الحالى فى نهاية يونيو القادم

، مشيرا إلى أن المحافظة كان لها النصيب الأكبر على مستوى الجمهورية فى تخصيص أكثر من 3 مليارات جنيه من الخطة العاجلة فى كافة المشروعات الخدمية.
   جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور المهندسة أحلام عبد

العال, واللواء  نبيل عبد الفتاح  نائب مدير الأمن, ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء الشركات العاملة حيث وجه هدهود رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لجميع المشروعات الاستثمارية القائمة بنطاق مراكزهم، وتسهيل إجراءات التراخيص اللازمة لإنشاء المدارس الجديدة.
وأشار إلى خطة إنشاء المدارس الجديدة لعام 2013/2014حيث تم تسليم عدد 13 مدرسة بتكلفة 22 مليون جنيه
تضم 271 فصلا وجارى تنفيذ عدد 23 مدرسة بتكلفة 57 مليون جنيه، تضم 233 فصلا ، بالإضافة إلى 41 مدرسة جديدة، تم الانتهاء من أعمال الطرح والإسناد لها وجارى تجهيزها ليبدأ العمل بها, وكذا 37 مدرسة منحة إماراتية عبارة عن 7 مدارس تضم 103 فصول بتكلفة تقدر بـ 25 مليون جنيه مرحلة أولى و4 مدارس مرحلة ثانية وجارى تجهيز إنشاء عدد 26 مدرسة جديدة . 
كما قرر تشكيل لجنة من التربية والتعليم والتخطيط العمرانى ومجالس المدن لحصر جميع الأماكن داخل المراكز والممكن تخصيصها لإقامة تلك المدارس.

 

 

أهم الاخبار