رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إعادة فتح طريق منجم السكرى بعد فض اعتصام العمال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر فى إعادة فتح طريق منجم الذهب بجبل السكري غرب مدينة مرسى علم وفض اعتصام العمالة المؤقتة التابعة لشركات المقاولات وإعادة الحركة المرورية على الطريق والسماح لسيارات المنجم بالدخول والخروج.

وكان اللواء حمدي الجزار مدير أمن البحر الأحمر قد وجه مأمور قسم شرطة مرسى علم بالتفاوض مع المعتصمين لفض اعتصامهم وإعادة فتح الطريق وهو ما نجح فيه العميد محمود عوض مفتش مباحث جنوب البحرالأحمر.
يذكر أن العشرات من العمالة المؤقتة بشركات المقاولات العاملة فى منطقة منجم الذهب بجبل السكري غرب مدينة مرسى علم قد قطعوا طريق السكري المؤدي للمنجم.
من جانبه، أكد العميد عصمت الراجحي المتحدث الإعلامي لمشروع السكري أن العمال المعتصمين بطريق المنجم تابعون لشركات المقاولات التى تعمل فى المنجم

لتنفيذ بعض المشروعات والتى ينتهي عملها مع شهر يناير القادم ولاعلاقة لإدارة المنجم بالعمالة الموجودة فى هذه الشركات.. مشيرا إلى أنه تم إبلاغ قسم شرطة مرسى علم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية لقطعهم الطريق.
وأوضح الراجحي أن العمل داخل المنجم منتظم ولاتوجد أية مشاكل داخلية وخطوط استخراج الذهب تسير بشكل طبيعى وأن الوضع مستقر فيما عدا اعتصام مايقرب من 40 عاملا تابعين لشركات المقاولات بالمنجم والتى تتواجد على الطريق خارج المنجم حيث قامت بقطع الطريق المؤدى لجبل السكري.