محافظ بني سويف يدعو المستثمرين للمساهمة فى الحد من البطالة

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2013 15:17
محافظ بني سويف يدعو المستثمرين للمساهمة فى الحد من البطالةالمستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف
متابعات:

أكد المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف حرصه على مساندة الاستثمار سواء الأجنبي أو المحلى، متطلعا إلى خلق المزيد من المشروعات الاستثمارية الجديدة فى مختلف القطاعات التنموية خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع عدد من المستثمرين الأجانب والمحليين ببني سويف، لبحث معوقات الاستثمار ودراسة مقترحات وحلول للمشاكل التي تواجه المستثمرين بالمناطق الصناعية،

بحضور السكرتير العام للمحافظة ومدير مكتب خدمة الاستثمار بالمحافظة، ومديري المنطقتين الصناعيتين ببياض العرب وكوم أبو راضي .
وفي هذا السياق، دعا المحافظ المستثمرين للمساهمة في تخفيف هموم المواطنين وتوفير مزيد من فرص العمل للحد من مشكلة البطالة وتحقيق التنمية والنهضة التي تعود بالنفع على
المواطن فى بنى سويف وأيضا على المستثمرين أنفسهم .
تناول الإجتماع عرض بعض المشكلات التي تواجه المسثمرين داخل المحافظة، وخاصة في مجال البنية الأساسية من محطات المياه والصرف والكهرباء والرصف والغاز والتليفونات والطرق .. فضلا عن مناقشة تسهيل اجراءات التراخيص اللازمة لسير العمل.
ومن جانبهم، أكد المستثمرون أنهم ينتظرون إيجاد حلول لهذه المشكلات حتى يكون دافعا لهم في ضخ استثماراتهم لإقامة العديد من المشروعات التنموية في المحافظة، وفي مختلف القطاعات الصناعية والتجارية والخدمية.

أهم الاخبار