في ذكرى محمد محمود

استعدادات أمنية مكثفة بالمنيا

المحـافظـات

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2013 14:52
استعدادات أمنية مكثفة بالمنيا
المنيا : أشرف كمال

تكثف اليوم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من تواجدها أمام الميادين الرئيسية والمنشآت الهامة كديوان عام المحافظة ومجمع المصالح والمستشفيات استعدادًا لإحياء ذكرى محمد محمود.

وصرح اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا، بأن كافة الأجهزة الأمنية بالمديرية رفعت حالة الاستعداد القصوى استعدادًا للمظاهرات التي من المقرر أن تشهدها المحافظة اليوم الثلاثاء في فعاليات إحياء ذكرى شهداء محمد محمود.

وأوضح مدير الأمن بأن المديرية أعدت خطة للانتشار الأمنى المكثف إضافة إلى تشكيلات من قوات الأمن في الميادين المهمة والشوارع الرئيسية بالمنيا إلى جانب تعزيزات أمنية على كل المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية والبنوك ومحطات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى ومصانع الحديد والصلب والأسمنت  ودور العبادة السميحية  كما سيتم تكثيف الخدمات المرورية لتيسير حركة المرور ومنع الاختناقات بشوارع

مراكز ومدن المنيا. 

وأكد  اللواء متولي بأنه سوف يتم التصدي بكل حزم وشدة لمن يحاول الخروج عن القانون أو المساس بأي منشأة من المنشآت أو قطع أي طريق عام أو العبث بأمن المواطن.

وكان حزب الوفد والدستور وحركة شباب 6 إبريل وبعض الإئتلافات الشبابية بالمنيا قد أعلنوا عن التجمع أمام مسجد الشبان المسلمين بجوار المستشفى الأميري وتنظيم سلاسل بشرية صامتة سلمية لإحياء ذكرى استشهاد شهداء التحرير في شارع محمد محمود أثناء دفاعهم عن ميدان التحرير.
وقال أشرف سيد مسئول حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالمنيا، إنه تم التنسيق بين أحزاب “التحالف الاشتراكي والمصريين الأحرار وحركة “تمرد” وجروب “إيد واحدة” وتقرر تنظيم وقفة أمام مبني ديوان عام المحافظة مضيفا أن الوقفة تأتي لدعم الجيش في حربه ضد العناصر الإرهابية.
 

أهم الاخبار