"قرار شعب" تجمع مليون توقيع لتنصيب السيسى رئيسًا

المحـافظـات

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 18:11
قرار شعب تجمع مليون توقيع لتنصيب السيسى رئيسًاجانب من المؤتمر الصحفي
الإسكندرية – أميرة عوض

أعلنت حملة قرار الشعب لجمع 40 مليون توقيع لتنصيب الفريق عبد الفتاح السيسي رئيسا دون اجراء انتخابات، أنها جمعت مليون توقيع على الاستمارة الخاصة بالحملة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم في مقرها المؤقت بالإسكندرية.

وأكد، محمد فارس، مؤسس "قرار الشعب" أن الحملة قائم عليها مجموعة من الذين شاركوا في ثورة 25 يناير المجيدة، ودعوا الشعب للمشاركة في ثورة 30 يونيو والتي أسقط نظام الرئيس المعزول وجماعته المعادية للوطنية المصرية.
وأشار فارس، إلى أن حملة قرار الشعب هي قرار ثوري ممن شاركوا في الثورة لتنصيب الفريق السيسي رئيسا للجمهورية حال حصول الحملة على 40 مليون توقيع، لافتا إلى أن الشعب قادر على بناء الدولة مثلما قام بإسقاط نظام الرئيس المخلوع ونظام الرئيس المعزول.
وأوضح فارس، خلال المؤتمر الصحفى أن الحملة تهدف للوصول إلى أن بلد يسع الجميع قائم على احترام الدستور

والقانون، مشيرًا إلى أن الثورة لن تتسامح في جرائم الدم والفساد.
وقال محمود مصطفي محمود، المتحدث الرسمي للحملة :" أن قرار الشعب لتنصيب الفريق السيسي هو قرار ثوري و تاريخي، وحق أصيل للشعب في بناء دولته والاتجاه نحو المستقبل، مؤكدًا على أن الشعب المصري قادر على بناء مصر التي يحلم بها الجميع خلال خمس سنوات هي مدة رئاسة الفريق السيسي للبلاد بتكليف حر ومباشر من أعضاء الجمعية العمومية لشعب مصر صاحب السيادة على أرضه، في تجربة للديمقراطية المباشرة والتي تعد تجربة ديمقراطية فريدة من نوعها في التاريخ الإنساني.
ولفت محمد الصناديلي، المسؤل الإعلامي، أن حملة قرار الشعب لديها برنامج محدد لبناء مصر من الناحية الاقتصادية خلال خمس سنوات فترة رئاسة الفريق السيسي للبلاد والتي سيعتمد فيها على قوة الشعب الكاملة في تحقيق أهداف الثورة والانتصار لإرادة الشعب ولدماء الشهداء والمصابين.

 

أهم الاخبار