القبض على 6 طلاب إخوان بالإسكندرية

المحـافظـات

الاثنين, 18 نوفمبر 2013 12:41
القبض على 6 طلاب إخوان بالإسكندريةاللواء امين عز الدين مدير الامن بالأسكندرية
الإسكندرية ـ شيرين طاهر

ألقت مباحث قسم شرطة باب شرقى القبض على 6 طلاب باتحاد الطلاب ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين لاتهامهم بأحداث شغب بالكلية ورفع شعارات رابعة والتحريض ضد رجال الشرطة والقوات المسلحة .

كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد هانى الوحش رئيس مباحث قسم شرطة باب شرقى يفيد ورد بلاغ من أمن كلية الآداب يفيد حدوث مشاجرة أثناء اليوم الدراسى داخل الكلية بين بعض الطلبة المنتمين لجماعة الإخوان وطلبة آخرين مؤيدين للنظام الحالى مما أسفر عن حدوث تلفيات بالكلية .
انتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة تبين أثناء اليوم الدراسى قام طلاب اتحاد الكلية بعمل

وقفة احتجاجية على سلالم الكلية والدعوة للتظاهر ضد رجال الشرطة والجيش واسقاط الانقلاب العسكرى وقاموا برفع شعارات رابعة وأثناء ذلك احتدى الطلاب المؤيدين للنظام الحالى عليهم حدثت مشاجرة بين الطرفان قاموا بتراشق الحجارة مما أدى إلى حدوث تلفيات ببعض المقاعد الخشبية وكسر زجاج حجرة اتحاد الطلاب .
تمكن رجال المباحث من فض المشاجرة والتفرقة بين الطرفين واحتواء الموقف وتم ضبط كل من محمد اشرف 20 سنة طالب رئيس اتحاد الطلبة بالكلية وأسامة السيد 21 سنة طالب ومصطفى حسين 19 سنة طالب و أحمد محمد 18 سنة طالب ومحمد أشرف 18 سنة طالب وعمرو مصطفى 22 سنة طالب .

أهم الاخبار