لليوم الرابع...

استمرار اعتصام العاملين بمديرية الشئون الاجتماعية

المحـافظـات

الأحد, 17 نوفمبر 2013 10:51
استمرار اعتصام العاملين بمديرية الشئون الاجتماعيةجانب من الاعتصام
المنوفية - عاشور حمدي:

يواصل المئات من العاملين بمديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة المنوفية اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي، للمطالبة باقالة عزيزة عمار وكيلة الوزارة لاتهامها بمجموعة من قضايا الفساد واعتدائها على الموظفين ونقل البعض منهم بطريقة تعسفية.

رفع المتظاهرون مجموعة من اللافتات منها :"مغلقة حتى رحيل الفاسدة عزيزة عمار ومعتصمون حتى النهاية ", كما حمل المتظاهرون مجموعة من الأوراق التى تبين فساد وكيلة الوزارة منها "يامحافظ فينك فينك الفساد عينى عينك ".
اتهم العمال وكيلة الوزارة بالفساد، وأنها تم تعينها لانها قامت برشوة لجنة شئون العاملين وليس لانها الاصلح والأكفأ للعمل بهذا المنصب, مضيفين :"ان

هناك جمعيات لاتحتاج إلى إعانات والموظف المختص يقر بذلك ويوقع على الأوراق بعدم الإعانة ولكن لأن الجمعيات تأتى لها بالدفع الشهرى توقع بان يجب الاعانة" .
وأضاف العاملين ان ابن وكيلة الوزارة يعمل بجمعية قويسنا التابعة للشئون الاجتماعية, واتهم المتظاهرون وكيلة الوزارة بانها :"قامت بأخذ كراتين الغلابة الخاصة بالقوات المسلحة الى بيتها بعد عمل بعض الكشوف الوهمية وتوزيعها على من يخصها ".
وأشار العمال الى أنهم مستمرون فى الاعتصام حتى رحيل وكيلة الوزارة ، مؤكدين أنهم على اتم الاستعداد للتصعيد طوال الأيام القادمة قائلين :"لن نتهاون مع الفساد ايا كان".

 

أهم الاخبار