اتحاد تنمية مصر يقضى على 4 آلاف فدان نجيلة بشرق العوينات

المحـافظـات

السبت, 16 نوفمبر 2013 18:30
اتحاد تنمية مصر يقضى على 4 آلاف فدان نجيلة بشرق العوينات
الوادى الجديد – حسن القاوى

قال الدكتور أحمد حنفى، رئيس اتحاد تنمية مصر، وابن مدينة الداخلة بالوادى الجديد أن الاتحاد استطاع أن يقضى على 4000 فدان مزرعة بالنجيلة بشرق العوينات واستبدالها بزراعات اقتصادية.

وكان أعضاء اتحاد تنمية مصر منذ فترة اخذوا على عاتقهم القضاء على نوع مختلف من الفساد الذى يعيق التنمية فى مصر، حيث كانت المهمة الأصعب من نوعها

فى القضاء على 4000 فدان نجيلة تم رصدها بمعرفة المهندس سيد محمود القيادى باتحاد تنمية مصر وأمين الاتحاد بشرق العوينات منذ عام متواصل من النضال من اجل إزالة هذه المحاصيل التى تؤدى إلى إهدار المياه الجوفية بمنطقة شرق العوينات وبعد مطاردات عن طريق الوقفات
الاحتجاجية وتقديم الأدلة للجهات السيادية للدولة لدى ذلك إلى جعل المستثمر المخالف يحول زراعات هذه الأفدنة إلى حاصلات زراعية اقتصادية من أهمها البطاطس والذرة الشامية .
وأضاف سيد محمود أمين الاتحاد بشرق العوينات أن أعضاء الاتحاد كانوا يتابعون لحظه بلحظة كل التطورات القائمة من إزالة وتخطيط وصيانة الأرض حتى زراعتها.
وأكد "حنفى" على استمرار الاتحاد فى النضال من اجل القضاء على الفساد ليس فى شرق العوينات فحسب وإنما على مستوى جمهورية مصر العربية.

أهم الاخبار