رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أولياء أمور طلاب يقطعون طريق سيدي سالم ـ دمرو

بوابة الوفد الإلكترونية

قطع أولياء أمور بقرية العوضي التابعة لمركز سيدي سالم بكفرالشيخ، اليوم السبت، طريق (سيدي سالم - دمرو)، ومنعوا مرور السيارات اعتراضا على قيام أهالي قرية أبو مساعد المجاورة بطرد طلاب قرية العوضى من المدرسة.

وكان المعهد الأزهري الابتدائي والإعدادي بقرية العوضي بمركز سيدي سالم قد صدر له قرار ترميم منذ فترة، وتم نقل طلاب المعهد بمرحلتي الابتدائي والإعدادي، لحضورهم الأيام الدراسية في إحدى مدارس قرية أبو مساعد، لحين انتهاء أعمال الترميمات التي تجري بالمعهد الأزهري، نظرا لقرب المسافة بين القريتين.
وخلال تلك الفترة ظهر خلاف بين إدارة المدرسة المنتقل إليها الطلاب مع طلاب المعهد الأزهري وتطور هذا الخلاف حتى قام أهالي قرية أبومساعد بطردهم من المدرسة، ومنعوهم من الحضور .
وشهد طريق (سيدي سالم - دمرو) الذي تم

قطعه حدوث مشادات كلامية بين السائقين والأهالي، وتكدسا للسيارات ، في حين رفض أهالي قرية العوضي جميع توسلات السائقين بفتح الطريق وأصروا على موقفهم لحين تحقيق مطالبهم بتوفير مكان بديل لمدرسة قرية أبو مساعد، حتى يتم انتظام أبنائهم في أعمالهم الدراسية .
وأكدوا إنهم قرروا قطع طريق (سيدي سالم - دمرو) ، المار من أمام قريتهم، لمنع أهالي قرية أبو مساعد من المرور عليه، ردا على ما فعلوه تجاه أبنائهم، بطردهم من مدرسة قريتهم (أي أهالي قرية أبومساعد) .