خلال لقائه مع رئيس شركة المقاولون العرب

محافظ أسيوط يبحث معوقات تنفيذ المشروعات

المحـافظـات

السبت, 16 نوفمبر 2013 13:12
محافظ أسيوط يبحث معوقات تنفيذ المشروعات
أسيوط ـ محمد ممدوح:

أشاد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، بالدور الكبير الذي تقوم به شركة المقاولون العرب على مستوى الجمهورية عامة وفي أسيوط خاصة.

موضحا ما تتميز به الشركة من السرعة في الأداء  وقدرتها على أداء مشروعات ضخمة جعلها مازالت تتصدر أولى شركات المقاولات في مصر وأفريقيا ...جاء ذلك خلال لقائه بوفد من شركة المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس مجلس ادارة الشركة بديوان عام المحافظة لبحث المعوقات التي تواجه المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظة وسرعة الانتهاء منها.

وأوضح حماد أن شركة المقاولون العرب تقوم بتنفيذ عدد من المشروعات الهامة

بالمحافظة كمشروع القناطر الجديدة ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بعدد من المراكز فضلا عن إسناد عدد آخر من المشروعات سيتم تنفيذها في الفترة القادمة.. مشيرا إلى سرعة ودقة التنفيذ التي تتميز بها الشركة وهي تعبر عن نموذج مصري ناجح في العمل والتفاني .

وطالب حماد بسرعة الانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة نظراً لأهميتها للمواطنين موضحاً أن المحافظة حريصه على إزالة كافة العقبات والمشاكل التي تواجه أي مشروع حيوي

يقام على أرض المحافظة وتنفيذ أهم الخطط الاستراتيجية والمنشأت التى سيتم البدء فى اقامتها بأسيوط.

وأضاف محسن صلاح رئيس شركة المقولون العرب أن الشركة حريصة على استمرار العمل بكافة المشروعات المكلفة بها خاصة وثيقة الصلة بالمواطن مشيراً إلى اهتمام الدولة بالإنتهاء من المشروعات الهامة خاصة البنية التحتية التي تمس المواطن البسيط لأنه لا يمكن بناء استثمار قوى وتحقيق تنمية مستدامة إلا بوجود بنية أساسية متكاملة .

وأشار إلى أن المرحلة الحالية تشهد اهتمام خاص بمحافظات الصعيد وتحقيق التنمية بها خاصة في ظل ما عانت منه خلال العقود الماضية من اهمال مؤكداً أن مشروعات البينة التحتية لها أهمية كبيرة ليس فقط في تقديم الخدمة للمواطن بل تهدف إلى القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل.

أهم الاخبار