"تمرد" الشرقية تدين الاعتداء على أحد أعضائها

المحـافظـات

الخميس, 14 نوفمبر 2013 17:41
تمرد الشرقية تدين الاعتداء على أحد أعضائها
الشرقية – محمود الشاذلى :

أدانت حركة تمرد بمحافظة الشرقية فى بيان لها اليوم، الخميس، الاعتداء الغاشم على أحد أعضائها، من قبل أعضاء جماعة الإخوان المسلمين "المحظورة" أثناء الاشتباكات التى اندلعت بين طلاب المحظورة والطلاب داخل جامعة الزقازيق الاثنين الماضى.


وقالت الحركة عبر صفحتها على موقع التوصل الاجتماعى "فيسبوك" إن طلاب المحظورة قامت بالتعدى على عضو الحركه "سالم مطر" وزملائه باستخدام الشوم والأسلحة البيضاء

وهم لا يملكون شيئا لدفاع به عن أنفسهم مما أسفر عن إصابتهم بجرح قطعى بالرأس.
واستنكرت الحركة تصرفات بعض الأطباء المنتميين للجماعة المحظورة داخل مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق فى رفضهم لمعالجة الطلاب المصابين الذين كانوا في أمَس الحاجة لعمل أشعة مقطعية لتحديد مدى إصابته.
وطالبت الحركة وزارة الصحة بالتحقيق فى
تلك الواقعة وإعلان النتيجة رسميا ،مشيره إلى أن هذه الوقائع تكررت فى عدت مستشفيات على مستوى الجمهورية والتى يفترض أن لا يتم التفريق فى انتماء المريض لفصيل دون آخر ومخالفه القسم الذين أقسموه لمعالجة ومساعدة المرضى.
كما طالبت الحركة بتصعيد هذه الجرائم والوقائع إعلاميا وفضحهم وكشف التجاوزات التى تتم فى مستشفياتنا التى هى ملك للشعب والطبيب خادم للشعب، وطالبت بتضامن نقابة الإطباء والإعلامين والصحفيين والمواقع الإلكترونية فى مطالبها وتطهير مصر من الخونة للأمانة فى المناصب والوظائف الحكومية.

أهم الاخبار