رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ثورة للمهندسين الزراعيين بالدقهلية بعد إغلاق النقابة

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد مبني نقابة الزراعيين بالدقهلية بشارع الجيش أمام استاد المنصورة  ثورة المئات من أعضاء الجمعية العمومية، الذين حضروا من مراكز المحافظة لحضور الجمعية العمومية غير العادية والتي دعا إليها الأعضاء لسحب الثقة من مجلس النقابة الإخواني والذي تفنن في تسخير كافة موارد النقابة في خدمة أنصار الجماعة والدعاية الخاصة بهم ليجدوا أبواب النقابة مغلقة في وجوههم وإعطاء إجازة لمدة ثلاثة أيام لموظفي النقابة وقاموا بتحرير محضر بالواقعة.

وأكد مهندس أمجد عادل أبو النجا أحد المتقدمين للترشيح في انتخابات النقابة الأخيرة أنه تقدم للترشح وبعد قبول أوراق الترشيح ونزول اسمه في كشوف المرشحين تم استبعاده من ورقة الترشيح أثناء الانتخابات وقام بتحرير المحضر رقم 1260 لسنة 2012 بقسم ثان المنصورة في 8 /3 /2012.

وأشار المهندس أحمد اللقة عضو الجمعية العمومية ورئيس نادي الزراعيين السابق بميت غمر، أن الإخوان قاموا في عصر الرئيس المعزول بالسيطرة علي

جميع موارد النقابة وقاموا باستبعاد أكثر من 4 آلاف ونصف من الأعضاء غير المنتمين للجماعة حتى يمرروا عملية النقابة ليصل إليها أعوانهم.
وأكد جمال حامد عزب رئيس قسم حماية الأراضي بميت غمر  أن مستشفي نقابة المهندسين الزراعيين تم إنفاق عليها مبلغ قيمته 350 الف جنيه وتفرغت تلك المستشفي لعلاج أعضاء الأخوان فقط وأثناء المظاهرات ومسيرات الغضب للإخوان كان يتم استقبال مصابيهم وعلاجهم علي نفقة النقابة.
وقام أعضاء الجمعية العمومية للزراعيين بتحرير محضر رسمي بقسم شرطة ثان المنصورة أثبتوا فيه إغلاق أبواب النقابة وتعطيل العمل بالنقابة لمدة ثلاثة أيام، وتصعيد الأمر للقضاء.