استبعاد مدير مستشفى الحسيني وخصم 3 أيام من راتبه

المحـافظـات

الخميس, 14 نوفمبر 2013 13:09
استبعاد مدير مستشفى الحسيني وخصم 3 أيام من راتبه
الشرقية محمود الشاذلى :

كشفت الزيارة المفاجئة التي قام بها الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية لمستشفى الحسينية المركزي عن تدني الخدمة العلاجية والصحية المقدمة للمرضى مما دفع المحافظ إلى استبعاد مدير المستشفى ونقله وخصم 3 أيام من راتبه وإحالته ونائبه للتحقيق.

كانت معلومات قد وصلت للمحافظ من بعض مواطني مركز ومدينة الحسينية بعدم وجود رعاية صحية كافية تقدم لهم بالمستشفى بالإضافة إلى عدم تواجد الأطباء والإداريين وعلى إثر ذلك قرر تحويل جميع الأطباء والإداريين

بالمستشفى للتحقيق بعد أن وصلت للمحافظ معلومات مؤكدة عن تعطل "2حضانة" عن العمل ضمن 11 حضانة موجودة بالمستشفى فضلاً عن النقص الصارخ بطاقم التمريض.
وطلب محافظ الشرقية من وكيل وزارة الصحة إعداد تقرير عاجل عن المحرقة الموجودة داخل المستشفى حماية لأرواح المواطنين، كما أعطى  تعليمات مشددة بنظافة مدخل المستشفى ووعدهم بزيارة مفاجئة في أقرب وقت للتأكد من تنفيذ تعليماته.

ثم توجه المحافظ في جولة تفقدية بشوارع مركز ومدينة الحسينية ففوجئ بانتشار الفوضى العشوائية وتدني مستوى الخدمة بموافق السيارات والشوارع وأمام المحال التجارية والحالة المتهالكة لجميع الطرق داخل المدينة وعدم وجود صناديق للقمامة بالشوارع، مما دعاه إلى استدعاء فوري لمساعد المحافظ لقطاع الشمال عثمان شعلان وطلب منه النزول للشارع والتعرف على مشاكل المواطنين وإيجاد حلول سريعة وفورية.
بالإضافة إلى الذهاب لقرى بحر البقر والمرور على المشروعات الغير مستكملة بالقرى وإعداد مذكرة بأهم هذه المشروعات للبدء فورا فيها والانتهاء منها استجابة لطلب الأهالي الذين التفوا حول المحافظ في الشارع يشكون من تدني مستوى الخدمة والنظافة والاهتمام بالمواطن.

 


 

أهم الاخبار