مصر الخير توزع 86 رأس ماشية على أهالى الفيوم

المحـافظـات

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 13:53
مصر الخير توزع 86 رأس ماشية على أهالى الفيومجانب من حفل التوزيع
الفيوم- سيد الشورة:

قام الدكتور حازم عطية الله  محافظ الفيوم بتوزيع  عقود 86 رأس ماشية ملقحة صناعيا بسلالات إيطالية ذات إنتاجية عالية فى اللحوم والألبان مقدمة من مؤسسة مصر الخير لأهالى مركز طامية .
شهد التوزيع منى خليفة مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالفيوم وحسام سليمان مدير شركة أرض الخير المنتجة لرؤس الماشية وعبد الوهاب عثمان ممثلا عن إحدى الشركات التجارية المساهمة فى تمويل مشروع رؤس الماشية .

أشاد محافظ الفيوم بتنفيذ مؤسسة مصر الخير لعدد من المشروعات التنموية على أرض المحافظة والتى تسهم فى رعاية المحتاجين فى إطار مشروعات التكافل الإجتماعى، مؤكدا أن تنمية الإنسان هى الهدف الأسمى وأن المحافظة لاتدخر جهدا فى رعاية محدودى الدخل والفئات الأولى بالرعاية .

وأشارت مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالفيوم إلى أن المؤسسة قامت بتوزيع500  رأس ماشية

أخرى خلال هذا العام على الأسر الأكثر احتياجا بمركز طامية ليصل إجمالى ما تم توزيعه من رؤس الماشية على أهالى المركز الى 586 رأسا .

وأضافت أن مؤسسة مصر الخير تعمل فى خمسة مجالات رئيسية هى التعليم – الصحة – التكافل الإجتماعى – مناحى الحياة – البحث العلمى وتستهدف فى أنشتطها الأسر الأكثر احتياجا، لافتتا إلى أن المؤسسة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات فى هذه المجالات على أرض محافظة الفيوم ولازالت تنفذ مشروعات جديدة تخدم الفئات الأكثر احتياجا بالتعاون مع المحافظة.

أهم الاخبار