اعتراضًا على تحويل 11 للتحقيق

عمال غزل شبين يتظاهرون أمام المحافظة

المحـافظـات

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 11:02
عمال غزل شبين يتظاهرون أمام المحافظة
كتب ـ عاشور حمدى:

"أزمة بلا حل وعمال ذو حقوق مهدورة".. هذا هو الوصف الصحيح لعمال غزل شبين الكوم بالمنوفية الذين فاض بهم الكيل من كمية الوقفات التى نظموها داخل الشركة اعتراضا على الاهانات المتكررة للعمال من قبل اعضاء مجلس الادارة والمهندس محمد عبد ربة والتى كان آخرها قيام ادراة الشركة بتحويل " حمادة محمد شعيرة، محمد رياض عبده شرف،شعبان أحمد السيسي ، حمدي ابراهيم جادالله ، علي

صبري عبد الحميد ، وحيد السيد سالم ،سميح عبد الرحمن جادالله ، محمد مصطفى عامر ، مصطفى على الشامي، عاطف عبد الستار  " الى التحقيق وايقافهم عن العمل مما ادى الى حالة من الغضب الشديد داخل الشركة وقيام العمال بالتظاهر ضد الادارة .

وقد نظم المئات من عمال مصنع غزل شبين

الكوم للغزل والنسيج مسيرة بدأت من مقر الشركة الى مبنى الديوان العام لمحافظة المنوفية اعتراضا على قيام ادارة الشركة بتحويل 11 من زملائهم من العمال الى التحقيق رغم الوعود التى حصلوا عليها من المهندس احمد شرين فوزى محافظ المنوفية بوقف القرارات التعسفية ضد العمال .
وهتف المتظاهرون هتافات منها "غزل شبين ياغزل شبين حقك فين ياغزل شبين "و"ياتكية سرقوكى شوية حرامية" "عايزين حقوقنا" "بالروح بالدم نفديكى ياغزل شبين ""حط الكفى على الميزان غزل شبين هو الكسبان "و"يامحافظ المنوفية غزل شبين بقت مصرية ".

 

أهم الاخبار