رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد وقف 11 من زملائهم عن العمل...

عمال غزل شبين الكوم يهددون بالتظاهر

المحـافظـات

الثلاثاء, 12 نوفمبر 2013 09:20
عمال غزل شبين الكوم يهددون بالتظاهر
كتب - عاشور حمدى

سيطرت حالة من الغضب الشديد على عمال شركة مصر للغزل والنسيج بمدينة شبين الكوم التابعة للشركة القابضة عقب قيام الادارة بتحويل 11عاملا للتحقيق بتهم التظاهر والتجمهر ومحاولة الاعتداء على رئيس مجلس الإدارة .

كان محافظ المنوفية قد توسط لدى الإدارة فى حل أزمة الـ11 عاملا من الموقوفين عن العمل وأكدت الإدارة بأكملها بأنه تم سحب المحاضر المقدمة ضدهم وأنه سيتم عودتهم إلى العمل خلال الأيام القادمة,

بينما فوجئ العمال صباح اليوم بقرار تحويل العمال حمادة محمد شعيرة، محمد رياض عبده شرف، شعبان أحمد السيسي، حمدي إبراهيم جادالله، علي صبري عبد الحميد، وحيد السيد سالم، سميح عبد الرحمن جادالله، محمد مصطفى عامر، مصطفى على الشامي، عاطف عبد الستار  إلى التحقيق فى الشركة القابضة .
قال أحمد خليفى "القيادى العمالى وممثل الشركة باتحاد
نقابات الدلتا " : "إن ما تقوم به الإدارة ضد العمال هو استكمالا لمسلسل الظلم والاضطهاد الذى تعيشة الشركة منذ أن قرر الحزب الوطنى المنحل وأنصاره تدميرها وقاموا ببيع الشركة إلى الهنود الذين فصلوا العمال وأضروا بطبيعة العمل داخل الشركة مما أدى إلى شبه توقف تام للمصانع بالشركة" .
وأضاف خليفى: "إن العمال قادرون على تنظيم مسيرات ووقفات احتجاجية كما كانوا يفعلون من قبل وأنه لابديل عن حق العامل", مشيرا إلى أن قرارات الإيقاف والتحويل للتحقيق ستكون هى نهاية إدارة لم تنجز شىء فى الشركة .

أهم الاخبار