رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

30 يومًا للانتهاء من مشروع الصرف الصحى

مهلة 48 ساعة لاستكمال أعمال النظافة بحى الشرابية

المحـافظـات

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 13:05
مهلة 48 ساعة لاستكمال أعمال النظافة بحى الشرابيةجانب من الجولة
كتب - سامي الطراوي:

منح الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة شهرا لرئيس حى الشرابية للانتهاء من مشروع الصرف الصحى الجارى تنفيذه لشوارع شركات البترول وشارع محمد عبدالرحمن وشارع حجاج منذ 3 سنوات ولم ينته حتى الآن ورفع كفاءة الشوارع الثلاثة من أعمال رصف وإنارة وتشجير.

وخاطب المحافظ تليفونياً رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة مطالباً بدفع فرق عمل بالشوارع الثلاثة فى وقت واحد للانتهاء من المشروع مع موافاته  بخطة عمل وجدول زمنى للانتهاء من المشروع على أن يتم التنسيق مع

الحى لاستلام الأجزاء المنتهية والبدء فى رفع كفاءتها .
جاء ذلك خلال جولة  المحافظ التفقدية لحى الشرابية رافقه بها اللواء أحمد ضيف صقر نائب المحافظ للمنطقة الشمالية وحافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة ، تفقد خلالها المحافظ أعمال التطوير الجارية بميدان المركبات وطالب بسرعة الانتهاء من توسعة شارع  مهمشة وتطوير الميدان  بتوسعة  مرورية لخدمة الداخل والخارج من نفق أحمد حمدى .
وفاجأ المحافظ العاملين بالحى بالخروج من خط السير والتوجه إلى حارة الاسكندرنى ومنها إلى شوارع  الآلايلى و حكيم و برسوم وعربات وحسنى وميدان أبو العز، اطمأن خلالها على حالة رغيف الخبز وأنه لا يوجد أى احتياج للمنطقة .
واستمع المحافظ للاهالى وشكواهم المتمثلة فى قصور حالة النظافة اليومية للحوارى وبطء الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحى منذ ثلاثة أعوام . 
وشدد المحافظ على هشام خشبة رئيس حى الشرابية بمتابعة كافة الشوارع الجانبية والفرعية ورفع كفاءتها ومتابعة أعمال النظافة اليومية بها . 
كما طالب المحافظ بإعادة رصف الشوارع المحيطة بكنائس السيدة باربرا والانجلية ورفع كفاءاتهم علي ان يبدأ العمل فوراً وموافاته بتقارير بانتهاء الاعمال.

أهم الاخبار