رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الغربية يشكل لجنة لتشديد الرقابة على البوتاجاز

اللواء محمد نعيم
اللواء محمد نعيم محافظ الغربية

قرر اللواء محمد نعيم محافظ الغربية تشكيل لجنة برئاسة وكيل وزارة التموين لوضع الضوابط اللازمة لفتح باب منح التراخيص للمرحلة رقم 12 لمستودعات الغاز خلال 48 ساعة على أن يتم الانتهاء من تراخيص المستودعات المستوفاة للشروط خلال أسبوع على الأكثر.

ولفت إلى أن هذا القرار يأتي بهدف فتح منافذ جديدة لتلبية احتياجات المواطنين على أن يتم إعادة هيكلة وتوزيع الحصص المخصصة للمحافظة من الغاز مع طلب زيادة الكمية الواردة للمحافظة خاصة فى فصل الشتاء حيث زيادة الطلب على هذه السلعة المهمة .
وكلف المحافظ رئيسى مدينتي المحلة الكبرى وبسيون بتوفير أماكن لشركة بوتاجاسكو لمنافذ توزيع وإقرار توزيع الاسطوانات للشركة وشباب الخريجين بالكوبون وألغى المحافظ عمليات التوزيع عن طريق الجمعيات الأهلية أو اللجان الشعبية لإحكام السيطرة والمراقبة والزام مزارع الدواجن بتوفيق أوضاعها وأمهلها 15 يوما للتعاقد مع شركة بوتاجاسكو لتوفير

الأنبوبة التجارية أو إدخال نظام الهيتر فى التدفئة.
وشكل المحافظ لجنة من مدير مديرية الزراعة والطب البيطرى والوحدات المحلية للمرور على المزارع بصفه دائمة للتأكد من التزامها بالتعليمات وحال عدم التنفيذ سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .
وأصدر المحافظ توجيهاته بألا يزيد عدد الاسطوانات الاحتياطى بكل مستودع عن اسطوانتين فقط ومايزيد على ذلك يعتبر مخالفة قانونية يتم المحاسبة عليها.
من ناحية أخري استعراض المحافظ خلال الاجتماع التوجيهات الصادرة من مجلس المحافظين فى جلسته الأخيرة وأمهل المحافظ رؤساء المدن حتى  نهاية السنة الحالية  للانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية.