رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تنفيذ مشروعات عاجلة باستثمارات 100مليون جنيه بالغربية

المحـافظـات

الأحد, 10 نوفمبر 2013 16:59
تنفيذ مشروعات عاجلة باستثمارات 100مليون جنيه بالغربية
الغربية محمد المسيرى

أعلن اللواء دكتور محمد نعيم محافظ الغربية عن دعم الحكومة لتنفيذ مشروعات ملحة وعاجلة بمحافظة الغربية باستثمارات تصل إلى 100مليون جنيه بعد الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية والمخصص لها 82 مليون و337 ألف جنيه .. وطالب المحافظ رؤساء المدن بسرعة الانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها حاليا فى موعد غايته 30/12 وأعداد بيان بالمطالب والاحتياجات الملحة حتى يمكن وضعها موضع التنفيذ حين ورود الدعم الإضافى .

وأكد المحافظ أنه سيتم قريبًا البدء فى مشروعات جديدة تتكلف 97مليون جنيه .. حيث يتم البدء فى إنشاء

المدينة الحرفية لقربة كتامة بتكلفة 54 مليون جنيه وتطوير شارع البحر وتوسعته من الجانبين بتكلفة 23 مليون جنيه ورصف أكثر من 80كيلو متر بمدن المحافظة بتكلفة 20مليون جنيه .
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة برئاسة المحافظ وحضور اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة واللواء طلعت عبد الحميد السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات ورؤساء الهيئات المركزية.
ناقش المجلس استعدادات المحافظة للقضاء على أسطوانات البوتاجاز والإجراءات التى اتخذتها المحافظة للحد من المشكلة والعمل على توفيرها للمواطنين من خلال الإشراف والرقابة والمرور على مزارع الدواجن  لمنع استخدام الأسطوانات المنزلية وإلزامها بتوفيق أوضاعها أما باستخدام الأنابيب التجارية أو استخدام نظام الهيتر فى التدفئة فى المزارع.
أصدر المحافظ توجيهاته بأهمية التصدى لمرض إنفلونزا الطيور واتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع ظهور المرض هذا الشتاء, وكذلك الغدة النكافية وتكثيف المرور على المدارس وعمل حملات التطعيم بين الطلاب المدارس وأكد على تفعيل منظومة النظافة العامة بالمدن والقرى والتصدى لظاهرة الإشغالات والمواقف العشوائية وإزالة جميع الإعلانات المخالفة والمشوهة للذوق العام من الشوارع والتعاقد مع شركات متخصصة فى الإعلانات طبقا للائحة الجديدة حفاظا على المظهر الحضارى للمدينة.

 

أهم الاخبار