رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين المنيا: انفراجة في أزمة "البوتاجاز" قريبا

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد اليوم الدكتورمحمود يوسف وكيل الوزارة التموين خلال اجتماعه بأعضاء حركة تمرد بالمنيا على أن هناك انفراجة كبيرة لأزمة نقص اسطوانات البوتاجاز، هذه الأيام وأن نسبة العجز في كل مراكز المحافظة قليلة جدا وسوف يتم حلها خلال أسبوع واحد.

كما أكد يوسف أن بعض التجار يقومون برفع أسعار اسطوانات الغاز كما أنه جار عمل حصر لبعض المناطق التي تم توصيل الغاز الطبيعي لها ومع ذلك يتم صرف اسطوانات لها دون معرفة أصحاب المنازل وأنه تقدم بمذكرة تفصيلية إلي اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا .

كما تم مناقشة أزمة رغيف الخبز بالمنيا حيث أشار وكيل الوزارة إلى أهمية سن قوانين رادعة للسيطرة علي المتلاعبين من أصحاب المخابز كما أوضح لأعضاء الحركة عن فشل نظام الإخوان وباسم عودة أثناء توليه الوزارة عندما أبرم عقدا مع أصحاب المخابز عن طريق

شعبة المخابز يلزم الدولة بدفع 25 جنيها لصاحب المخبز عن كل جوال دقيق ومضيفا أن الهدف من هذا الإجراء كان إفشال الدولة المصرية وبيعها.

ومؤكدا علي أهمية الحملات التموينية بالأسواق والمحلات وأن مديرية تموين المنيا استطاعت ضبط اكثر من 400 قضية تموينية خلال شهر علي الرغم من سحب عدد كبير من ظباط مباحث التموين لقرية دلجا لضبط الأمن  وأن جميع السلع التموينية تم ضخها بشكل كامل خلال هذا الشهر كما تم التنبيه علي جميع أصحاب المحلات التموينية بتعليق تنبيه بهذا الأمر علي أبواب وواجهات محلاتهم.