محافظ الغربية: لا تهاون مع أى مسئول مقصر بالمحافظة

المحـافظـات

الأحد, 10 نوفمبر 2013 07:53
محافظ الغربية: لا تهاون مع أى مسئول مقصر بالمحافظة اللواء محمد نعيم محافظ الغربية
متابعات:

أكد اللواء محمد نعيم محافظ الغربية أنه لا تهاون مع أى مقصر بعد أن أعطيت فرصة لجميع المسئولين، مؤكدًا أنه سيتم محاسبة واستبعاد رؤساء الوحدات القروية المقصرين فى عملهم

ومحاسبة أى متهاون من المسئولين فى جميع المواقع، وأنه لن يتهاون فى أى حالة تعد على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة، وأنه سيتم إزالتها مع تحويل المتسبب إلى النيابة.
واضاف أنه جارى العمل على سرعة رفع مخلفات المبانى فورا ومنع أى تراكمات للقمامة وتفعيل منظومة النظافة ، والبدء فورا

فى عمليات الرصف فى شوارع المدن وإناراتها وطلاء المقاعد والمظلات بالجزر الوسطى بلون واحد حفاظا على الشكل الجمال والحضارى للمدينة .
ومن ناحية اخرى ، صرح اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية أنه فى ضوء تقدير وزارة الداخلية لأبنائها المتميزين فى أداء عملهم ، تم تكريم عدد من السادة الضباط والأفراد من قوة المديرية وتقديم شهادات تقدير ومبالغ مالية تقديرا لأدائهم المتميز ، مؤكدا
أن التكريم اقل واجب يقدم للرجال الشرطة الذين يؤدون واجبهم من اجل الحفاظ على امن المواطن والتصدى لاى عناصر تهدد أمن وأمان الوطن والمواطنين .
وعلى صعيد اخر ، قررت نيابة السنطة تجديد حبس 9 من عناصر الاخوان المسلمين بالسنطة 15يوما على ذمة التحقيقات بعد بعد أن وجهت لهم النيابة تهم اثارة الشغب واعمال العنف والتعدى على محالات خاصة .
وكان مباحث السنطة قد القت القبض على 9 من اعضاء الاخوان المسلمين خلال مسيرة نظموها وهتفوا خلالها ضد الجيش والشرطة وقاموا بالاشتباك مع الاهالى ، حيث قام انصار الرئيس المعزول بالتعدى على عدد من المحال التجارية والسيارات الملاكى .

أهم الاخبار