رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

افتتاح مقر جديد للنيابة بالسنبلاوين دقهلية

المحـافظـات

السبت, 09 نوفمبر 2013 17:01
افتتاح مقر جديد للنيابة بالسنبلاوين دقهلية
المنصورة ـ محمد طاهر

افتتح ظهر اليوم المستشار عناني عبد العزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، مقرا جديدا للنيابة بمركز ومدينة بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

وشارك في الحضور لفيف من قيادات الهيئة وهم  المستشار أحمد شقور مدير التفتيش ، والمستشار سامح كمال، مدير المكتب الفني لرئيس الهيئة.

وقام رئيس الهيئة بقص شريط الافتتاح يرافقه المستشار أحمد الجوهري مدير نيابات السنبلاوين والمستشار علي عتمان، نائب رئيس الهيئة ومدير المكتب الفني بالمنصورة.

وأعرب المستشار عناني عبد العزيز عن سعادته بافتتاح هذا

الصرح والذي يأتي بالبهجة علي أعضاء الهيئة وسط حالة الإحباط التي تصيب الشارع المصري من تلك الأحداث التي تمر بها البلاد وأننا نؤكد أن سيادة القانون ودستورنا الجديد كلاهما خطوة في عودة الاستقرار وأننا نلتزم بمن انتهت إليه لجنة نظام الحكم وليس لدينا أي مشكلة مع إقرار التصويت النهائي بلجنة الخمسين فنحن نربأ بأنفسنا عن خلق أزمات حفاظا
علي استقرار البلاد وسنرضي بما تنتهي إليه لجنة واضعي الدستور .

وأكد المستشار عبد الناصر خطاب مدير إدارة النيابات أن المبني إحدى الصروح الجديدة للعدالة والتي تم إنشاؤها علي مساحة 400 متر في مبني يضم ثلاثة طوابق ومجهز بأحدث الوسائل لراحة الأعضاء والمتقاضين ، مشيرا إلى أن تلك الإنشاءات الجديد ضمن خطة الهيئة لتطوير جميع مقرات النيابات على مستوي الجمهورية.

وأضاف المستشار أحمد صقر، رئيس النيابة الإدارية، بأن تلك النيابة تخدم كافة مواطني مركز ومدينة بالسنبلاوين علاوة علي مركز ومدينة تمي الأمديد مما يعطي راحة للمتقاضين وفض العناء عنهم بمشقة الانتقال إلى المنصورة.

 

أهم الاخبار