وزير الإسكان:

2ر6 مليار جنيه لمشروعات المياه والصرف الصحي والإسكان

المحـافظـات

السبت, 09 نوفمبر 2013 15:26
2ر6 مليار جنيه لمشروعات المياه والصرف الصحي والإسكان
متابعات:

قال المهندس إبراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إن الحكومة وفرت 2ر6 مليار جنيه اعتمادات إضافية لتنفيذ واستكمال لمشروعات محطات شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وبرنامج الإسكان الاجتماعي وتطوير شبكات الطرق والكباري على مستوى المحافظات.

وجاء ذلك خلال افتتاح الوزير عدد من مشروعات المياه والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية ومحمود بدر مؤسس

حركة تمرد.
وأضاف الوزير أنه تقرر البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي من خلال مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات وذلك لدفع الإنجاز والاستفادة من كوادر العاملين بمديريات الإسكان من المهندسين والفنيين ولسابقة خبراتهم فى التنفيذ والإشراف على تنفيذ خطة الإسكان بكل محافظة.
وأشار محلب إلى أنه سيتم توقيع بروتوكولات بين وزارة الإسكان والمحافظين لتنفيذ 94128 وحدة سكنية بالمرحلة الثانية بالمشروع بمساحة 70 مترا مربعا للوحدة السكنية تحت إشراف ومتابعة وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى ما قام به الجهاز المركزى للتعمير بتنفيذ المرحلة الأولى والعاجلة بعدد 52 ألف وحدة سكنية بمختلف المناطق.
وفي سياق متصل قام الوزير بوضع الوزير حجر الأساس لإنشاء وحدات سكنية جديدة بمركز شبين القناطر ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى"المليون وحدة" لتقديمها للشباب المقبل على الزواج والحالات الانسانية.
 

أهم الاخبار