رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى طور سيناء يقطعون طريق شرم الشيخ

قطع طريق (صورة أرشيفية)
قطع طريق (صورة أرشيفية)

طالب أهالي طور سيناء وخاصة ساكنى الوحدات السكنية الجديدة بحى بدر بنقل طريق "شرم الشيخ" الدولى خارج الوحدات السكنية حفاظا على أرواح الأطفال التي تتساقط يوميا بسبب حوادث السيارات المارة بالطريق.

وقام الأهالي بغلق طريق "القاهرة/ شرم الشيخ" الدولي وأشعلوا إطارات السيارات وتجمهروا على الطريق احتجاجا على أهمال المسئولين بطور سيناء وتسليمهم الوحدات السكنية بدون مرافق أو مدارس مما يعرض حياة آلاف التلاميذ يوميا للخطر أثناء عبورهم الطريق الدولى.

وقال أحمد سرور من سكان منطقة بدر الجديدة "إنه لابد من نقل طريق شرم الشيخ خارج المناطق السكنية مشيرا إلى أن حكومة فاشلة لا تتحرك إلا عندما تحدث مصيبة وانتقد عدم وجود أى خدمات فى تلك المساكن.

وأضاف عبد الحميد زين مدرس أنه يوميا يتعرض الأهالي وخاصة الأطفال لخطر الموت أثناء

عبورهم الطريق .
وقالت أميرة متولى إسماعيل من سكان المنطقة الجديدة أن لها أربعة ابناء صغار تخشى أن تقتلهم السيارات أثناء عبورهم الطريق يوميا ذهابا وإيابا لمدارسهم حيث لا يوجد مدارس بالمساكن الجديدة.

وأكد عبد الفتاح الشحات محمد أن طالبوا المسئولين مرات عديدة بعمل مطبات وكمائن لمنع السيارات المسرعة أمام المناطق السكنية أو عمل كوبرى أو نفق للمشاة ولم يعيرنا أحد اهتماما.

وأضاف محمد سامى عبدالله أن الطريق السريع الدولى المؤدى لشرم الشيخ يهدد يوميا مئات الأطفال بالموت تحت عجلات السيارات المسرعة.