رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

13 مليون جنيه لاستكمال تغطية مصارف المياه بأسوان

المحـافظـات

السبت, 09 نوفمبر 2013 09:50
13 مليون جنيه لاستكمال تغطية مصارف المياه بأسوانصورة أرشيفية
بوابة الوفد - متابعات:

قال المهندس عزت عبد الرحمن وكيل وزارة الري بأسوان إنه تم اعتماد 13 مليون جنيه من وزارة الري لتنفيذ عدد من مشروعات استكمال تغطية المصارف والترع الرئيسية وتحسين البيئة داخل المحافظة، والتي من المقرر الانتهاء منها نهاية شهر يونيو 2014 القادم.

وأضاف وكيل الوزارة فى تصريح صحفي له اليوم السبت أن هذه المشروعات تشمل استكمال تغطية مصرف السيل بمدينة أسوان في المسافة من كوبري السيل وحتى مزلقان السيل

الجديد بطول 300 متر، بجانب استكمال تغطية ترعة دراو بطول 220 مترا، بالاضافة إلى عمليات تحسين وتطهير الترع الفرعية داخل القرى لتحقيق الإنسيابية المطلوبة للمياه بها .
وأشار إلى البرنامج الزمنى للانتهاء من هذه المشروعات سيتم وفقا للخطة المالية المدرجة والمخصصة لهذه المشروعات والتى من المقرر الانتهاء منها قبل نهاية شهر يونيو 2014 القادم.
وفى سياق آخر، قال المهندس ياسين شحات نائب رئيس شركة توزيع كهرباء مصر العليا إنه تم تنفيذ عدد من مشروعات دعم شبكات الإنارة والكهرباء بمدن وقرى المحافظة بتكلفة إجمالية تصل إلى حوالى 5ر14 مليون جنيه .
وأضاف أن هذه المشروعات تشمل تدعيم شبكات الإنارة والكهرباء بعدد من الكابلات والخطوط الكهربائية وتركيب أعمدة الإنارة ، حيث من المقرر تنفيذ هذه المشروعات في 10 قرى مختلفة، بالإضافة إلى إنارة طريق السد العالي شرق بطول 7 كم، وطريق كركر أسوان بطول 3 كم، وإنارة الطريق الدائري وبعض التقسيمات السكنية بمدينة إدفو شمال المحافظة .

 

أهم الاخبار