رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى الثورية ترفض رموز الوطني المنحل بالشرقية

المحـافظـات

الجمعة, 08 نوفمبر 2013 16:14
القوى الثورية ترفض رموز الوطني المنحل بالشرقية
الشرقية – محمود الشاذلى :

قاطعت القوي الثورية والسياسية بمحافظة الشرقية مؤتمر تدشين حملة " المحليات للشباب " الذي أقيم بمركز الإعلام بالزقازيق وذلك بسبب سيطرت فلول الحزب الوطني المنحل عليها وهي الحملة التي أعلنت عنها وزارة الشباب من أجل تمكين الشباب من الرقابة المباشرة والفعالة والمشاركة فى الحياة السياسية بتداءً من المجالس المحلية إلى السلطة التشريعية والتنفيذية .


حيث اكدت القوي الثورية والسياسية رفضها التام للمشاركة والانضمام الي هذة الحملة وذلك لتكليف احمد عبد المجيد احد رموز الحزب الوطني المنحل بالشرقية لكي يكون امينا لتنظيم الحملة والمسئول الاول عنها في محافظة الشرقية رغم انه معروف بأنة احد جنود الحزب الوطني المخلصين والذي لم يدخر جهدا ولا مالا ولا وقتا إلا بذله

لخدمة الحزب المنحل ايام كان في الحكم .

وتابع اعضاء القوي الثورية رأيهم قائلين " ان عبد المجيد قام بدورة الجديد علي الوجة الاكمل كما كان يفعل ايام الحزب المنحل وكما توقعنا حيث دعا عدد كبير من رموز الحزب الوطني واعضاء مجالسة المحلية المنحلة واعضاء الاحزاب الجديدة المنتمية الي الحزب الوطني لحضور مؤتمر تدشين الحملة ليتصدر الفلول المشهد ضاربين بالثورة ودماء الشهداء وبشباب الاحزاب والقوي الثورية عرض الحائط .

واضافت القوي الثورية والسياسية ان ما يحدث حاليا من وزارة الشباب جريمة مكتملة الاركان في حق الوطن وذلك للعودة بنا الي الوراء الي
النقطة الصفر وكأن الثورة لم تقم والشهداء لم يتساقطوا والأنظمة لم ترحل من الحكم ، فمصر الآن تعيش أجواء ما قبل 25 يناير فرجال الحزب الوطنى الان يتصدرون المشهد السياسى ويستعدون للعودة الى الحكم مرة اخري بفضل الجهود الحكيمة لحكومة الدكتور حازم الببلاوي .

هذا وقد حذرت القوي الثورية الشعب المصري من مخططات فلول الحزب الوطني الذين يسعون الي العودة لإعتلاء المشهد السياسي على أنقاض نظام الإخوان وبدأوا بالفعل يعدون أنفسهم لاحتلال المناصب القيادية للأستيلاء على كرسى الحكم ودفن ثورتى 25 يناير و30 يونية تحت أنقاض نظام الإخوان بعد الجرائم التى ارتكبونها في حق الشعب المصري لمدة 30عاما .

مؤكدين ان القوي الثورية والسياسية ستظل تناضل من أجل قضايا الوطن ولن تيأس من اجل تصحيح مسار الثورة لتحقيق اهدافها " عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية .. كرامة انسانية " وان نضالهم يزداد قوة يوما بعد الآخر .

 

أهم الاخبار